علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، على تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الاستوديو التحليلي لمباراة نهائي كأس مصر بين القطبين، يوم 8 مارس.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك يوم 8 مارس القادم، على ملعب «الأول بارك» في مدينة الرياض بالسعودية، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

ميدو: مورينيو كلمني عن ناصر منسي

نشر ميدو عبر حسابه الشخصي  على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلا: "مورينيو كلمني النهاردة ونفسه ناصر منسي يبدأ ماتش نهائي الكأس موسم الرياض".

عاجل.. ميدو يفجرها: محمد صلاح وقع عقود انتقاله إلى الدوري السعودي عاجل| حضور مورينيو.. تركي آل الشيخ يكشف مفاجآت نهائي كأس مصر

وكشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عبر مداخلة هافية في برنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس2"، قائلا: "البرتغالي جوزيه مورينيو، سيتواجد ضمن المحللين لمباراة القمة، وهناك حكم عالمي وحكم مصري لتحليل الحالات التحكيمية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك ميدو مورينيو ناصر منسي الأهلي نهائي كاس مصر نهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري

حقق فريق الأهلي للسيدات فوزه الأول في تاريخ النادي بكرة القدم النسائية، حيث تغلب على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة رسمية بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

سيدات الأهلي ينتصرن على الزمالك  

بدأت المباراة بحظوظ متساوية، حيث أتيحت فرصة للزمالك في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي مرت فوق العارضة، في الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من افتتاح التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

ومع اقتراب الشوط الأول، نجحت النيجيرية تشاريتي روبن في تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 43، بعد أن تلاعبت بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها في الشباك.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفا ثانيا برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكنه لم يكن كافيا لتغيير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه المباراة كجزء من مشروع جديد، حيث أطلق كل من الأهلي والزمالك فرقا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، تلبية لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو
  • طريقة احتفال لاعب الأهلي السعودي بهدفه أمام الهلال تثير ضجة
  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك