أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، عن طرح 15 محلًا تجاريًا بمساحات تتراوح من (13م2: 65م2) بالمناطق والأسواق التجارية، وكذا طرح 13 ورشة حرفية بمساحات تتراوح من (13م2: 27م2)، بالسويقة بمنطقة الأولى بالرعاية بالمدينة للبيع بالمزاد العلني.
وأوضح جهاز مدينة حدائق أكتوبر، أن كراسة الشروط والمواصفات تُطلب من مقر الجهاز، وموعد عقد جلسة المزاد للمحال يوم الأربعاء الموافق 6/3/2024 بمقر الجهاز، كما أن موعد عقد جلسة المزاد للورش الحرفية يوم الخميس الموافق 7/3/2024، ويمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال والورش فى مواعيد العمل الرسمية للجهاز.


وفي سياق متصل، أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه سيتم عقد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز 20 قطعة أرض بأنشطة رياضية ممن انطبقت عليهم الشروط، يوم الخميس الموافق 22/3/2024، وذلك بالإشارة إلى إعلان الجهاز عن طرح 20 موقعًا بمساحة فدان لإقامة أنشطة رياضية " ملاعب " بنظام حق الانتفاع لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد خلال الفترة من 15م1م2024: 31/1/2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر تنمية مدينة حدائق أكتوبر جهاز حدائق اكتوبر

إقرأ أيضاً:

جهاز الشروق يستجيب لمطالب سكان «دار مصر» ويؤكد تقديم أفضل الخدمات

استجاب محمد السيد عبدالمقصود رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، لجميع مطالب مجموعة عمل كمبوند دار مصر، مؤكداً العمل على تلافي جميع السلبيات التي تم طرحها، موجهًا رسالة إلى أهالي مدينة الشروق، مؤكداً التزام الجهاز بتقديم أفضل الخدمات لهم.

وشملت مطالب أهالي كمبوند دار مصر على إعادة تأهيل المسطحات الخضراء، وصيانة المصاعد، وإعادة تأهيل مدخل وبوابات الكمبوند، ومراجعة منظومة النظافة، وإعادة تقييم الشركات العاملة داخل الكمبوند.

وأكد رئيس الجهاز عقد اجتماعات دورية مع أهالي الكمبوند لمتابعة ما يتم إنجازه، وفتح أبواب الجهاز للجميع للاستماع إلى الشكاوى والمقترحات، وشن حملات نظافة مكثفة في جميع أنحاء المدينة، ورعاية المسطحات الخضراء وتدعيمها، ورفع كفاءة الطرق، والحد من المخالفات، مع متابعة شكاوى المواطنين عبر الخط الساخن 15100.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن
  • تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان 2024.. يشمل مختلف الشرائح
  • جهاز الشروق يستجيب لمطالب سكان «دار مصر» ويؤكد تقديم أفضل الخدمات
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بـ4 مدن
  • "بتكلفة فنجان قهوة".. مدينة سويدية تطرح أراضي للبيع لإنعاش سوق الإسكان
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا