شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن معلقًا على اغتيال مسؤول أممي وزير سابق الجهات المستفيدة من منع تقدم الخدمات تنشط في الاغتيالات، عدن الغد خاص.علق وزير الإدارة المحلية السابق الدكتور عبدالرقيب سيف فتح على اغتيال مسؤول برنامج الغذاء العالمي في محافظة تعز يوم أمس،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلقًا على اغتيال مسؤول أممي.

. وزير سابق: الجهات المستفيدة من منع تقدم الخدمات تنشط في الاغتيالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلقًا على اغتيال مسؤول أممي.. وزير سابق: الجهات...
((عدن الغد))خاص.

علق وزير الإدارة المحلية السابق الدكتور عبدالرقيب سيف فتح على اغتيال مسؤول برنامج الغذاء العالمي في محافظة تعز يوم أمس.

وقال فتح في تدوينة له" كلما بدأت خطوات تعزيز تواجد  المنظمات الدولية في تعز بهدف تقديم خدماتها انطلاقا من تعز تنشط الجهات المستفيدة في منع ذلك.

وأضاف عبدالرقيب فتح" حدث ذلك سابقا من خلال اغتيال ممثل الصليب الاحمر الدولي ويتكرر اليوم في اغتيال احد موظفي برنامج الغذاء العالمي.

وتابع حديثه بالقول" السلطات المحلية تقع عليها مسئولية القبض على المجرمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر سابق

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية

قال السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، إلى روسيا ولقائه مع نظيره الروسي سيرجي لافروف، تأتي في توقيت شديد الأهمية وضمن حراك دبلوماسي واسع.

دبلوماسي سابق: إيران ستواصل دعم جماعتها بأحدث الأنظمة الهجومية لتهديد إسرائيل (فيديو) دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

وأضاف "حجازي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "هذا اللقاء يأتي لتأكيد لما جاء في اجتماع مدريد لدعوة المجتمع الدولي لإقامة سلام عادل قائم على حل الدولتين والبدء في عملية إعادة الإعمار وإطلاق مسار سياسي لذلك".

تأكيد لعميق العلاقات المشتركة مع روسيا 

وتابع "جاءت زيارة موسكو في توقيت تحتاج فيه الدبلوماسية المصرية إلى إسناد دبلوماسي دولي وسيرجي لافروف وروسيا مشتركة مع مصر في العديد من الملفات الخاصة بالقضية الفلسطينية، حيث دعا الجانبين إلى إطلاق مسار سياسي قائمة على قرارات الشرعية ومبادئ الأمم المتحدة من أجل تصفية النزاع".

وأشار إلى أن الزيارة جاءت تأكيدًا لعميق العلاقات المشتركة مع روسيا والملف السوداني كان حاضرًا بقوة للمناقشة، متابعًا "نحن أمام حرب عالمية هادئة على الأراضي الأوكرانية وقيام أمريكا باستنزاف روسيا كما حدث في الماضي مع الاتحاد السوفيتي، ولكن الحرب الروسية لم تقيد الأوضاع داخليًا ولم يكن لها تأثيرًا سلبيًا على البلاد.

مقالات مشابهة

  • هل تعوق محاولة اغتيال ترامب الثانية تقدم هاريس للبيت الأبيض؟
  • دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية
  • قراءة في ملف الاغتيالات الإسرائيلية
  • مسؤول: حالة وزير النفط مستقرة بعد جراحة في أمريكا
  • مسؤول صهيوني سابق: عالقون وننزف في غزة
  • وزير إسرائيلي سابق: فشل 7 أكتوبر مسؤولية الجميع وليس نتنياهو وحده
  • مسؤول سابق بالجيش الإسرائيلي: عالقون وننزف في غزة وعلينا الخروج منها بأسرع وقت ممكن
  • روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق
  • مسؤول عسكري سابق: إسرائيل عالقة في غزة وتنزف
  • السعودية.. “حكم نهائي” على مسؤول سابق بقضية فساد