عاقبت محكمة جنايات القاهرة، عامل بالسجن 7 سنوات لقتله شخصا بسبب خلافات قديمة بينهما.

اقرأ ايضًا :

صدى البلد ينشر تقرير تكنولوجيا المعلومات بواقعة الاعتداء على فتاة المعصرة.. تفاصيل أقوال مثيرة لـ فتاة المعصرة في واقعة الاعتداء عليها.. تعرف عليها محادثات خاصة.. ننشر أقوال ضابطي الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في قضية فتاة المعصرة حسر عنها ملابسها وصورها بالمحمول.

. ننشر تفاصيل قضية فتاة المعصرة

استقبلت أحد المستشفيات عاملا مصابا بجرح نافذ، وتوفى متأثرًا بإصابته، وتبين من خلال الفحص، وسؤال والده أن مشادة كلامية بين نجله وآخر تطورت لتعدى الأخير على نجله بالضرب، باستخدام سلاح أبيض نتج عن ذلك إصابته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتبين أنه بائع، وبحوزته السلاح المُستخدم فى ارتكاب الواقعة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض المتهم على النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ ايضًا :

إصابة مستشار بهيئة قضايا الدولة في انقلاب سيارة بـ الجيزة ضبط المحمول بإرشاد المتهمين.. ننشر أقوال معاون المباحث في واقعة عصابة التوظيف الوهمية قرار عاجل من المحكمة في خطف شخصين لطالب في الزيتون تشتغل في مصنع ملابس.. ننشر أقوال المجني عليه في واقعة عصابة التوظيف الوهمية حكم رادع من جنايات القاهرة للعاطل المعتدي على فتاة المعصرة ننشر تفاصيل وقائع عصابة التوظيف الوهمية لسرقة المواطنين

وعلى جانب آخر، أجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة شخصين، بتهمة خطف طالب بسبب خلافات مالية مع والده فى منطقة الزيتون لجلسة 17 مارس.

كشفت التحقيقات ملابسات ما تبلغ لجهات التحقيق من سيدة، بتغيب نجلها "طالب" عقب انتهاء اليوم الدراسى فى منطقة الزيتون، وتوصلت التحقيقات والمعلومات، إلى تورط شخصين في ارتكاب الجريمة، وتم تحديد هويتهما.

أقرا المتهمان بمواجهتهما بارتكاب الواقعة، وصحة الاتهام المنسوب لهما، لوجود خلافات مالية مع والد المجنى عليه، حيث اتفقا فيما بينهما على استدراج المجنى عليه ومساومة والدته، وباستدعاء والدة المجنى عليه اتهمتهما بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وأحالتهما النيابة العام لمحكمة جنايات القاهرة، التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة محكمة الجنايات السجن 7 سنوات قتل شاب خلافات جنایات القاهرة فتاة المعصرة بسبب خلافات

إقرأ أيضاً:

خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام

تباشر نيابة دار السلام تحقيقاتها مع المتهم بقتل شاب ذبحًا، بسبب خلافات بينهما بمنطقة دار السلام، وأمرت بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: نقاش، توفي مُتأثرا بإصابته بجرح نافذ بالرقبة، وطرف ثان: سايس بجراج، مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًكيان تعليمي وهمي.. التحقيق مع «مستريحة» جديدة في الجيزة

«غسلوا 80 مليون جنيه».. حبس «مافيا الاتجار بالكيف» في الجيزة

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • ننشر منطوق الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق