في حوار جديد له، كشف الفنان الهندي الشاب شاهد كابور عن أكثر أفلام بوليوود التي ندم على رفض المشاركة بها في دور البطولة.

 

ووفق موقع إنديا توداي، قال كابور أن أكثر أفلام بوليوود التي ندم على رفضه لها هو فيلم Rang De Basanti الذي ذهبت بطولته في النهاية للنجم الكبير عامر خان.

 

ودافع النجم الهندي شاهد كابور، عن العنوان الطويل لفيلمه الجديد  Teri Baaton Mein Aisa Uljha Jiya.

 

ووفق ما ذكرته إنديا توداي، قال شاهد كابور في دفاعه، أن الفيلم لكونه عمل رومانسي، فإنه من المعهود لدى صناعة السينما في بوليوود أن تكون الأعمال الرومانسية الجديدة بعناوين بهذا الطول.

 

طرح الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم الجديد للنجم شاهد كابور بعنوان Teri Baaton Mein Aisa Uljha Jiya' بعد سلسلة من حملات الترويج شملت طرح البوستر الترويجي.

 

ونقل إنديا توداي الإعلان الترويجي للفيلم الذي تشاركه في بطولته الفنانة الشابة كريتي سانون ويشهد عودة شاهد بعد فترة غياب عن السينما.

 

ترشحات الأوسكار

 

في الوقت نفسه، تتعدد الأسماء المرشحة لأن تكون اختيار الهند للترشح لجوائز الأوسكار في موسم جوائز الأوسكار لعام 2024 المقبل.

 

ووفق موقع إنديا توداي، كان من ضمن أهم الاسماء التي من المتوقع أن تترشح عن السينما الهندية لجوائز الأوسكار، كل من فيلم Balagam وفيلم The Kerala Story، وفيلم Zwigato وفيلم Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani.

 

Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani

 

وكان النجم شاه روخ خان، أول من قام بطرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم الهندي الجديد 'Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي يشهد عودة المخرج كاران جوهار للإخراج بعد غياب طويل.

 

ويقول موقع إنديا توداي، أن كاران، الذي انشغل في السنوات الماضية بإنتاج الأعمال السينمائية فقط، سيعود كمخرج عبر فيلم جديد يطرح بعنوان Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani.

 

وبهذه المناسبة، كان شارو، أول من يقوم بنشر الإعلان الترويجي للفيلم عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل احتفالًا بعودة كاران من جديد.

شاهد كابور

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود الإعلان الترویجی إندیا تودای شاهد کابور Rocky Aur Rani

إقرأ أيضاً:

مظاهرات حاشدة في تل أبيب تطالب بوقف الحرب وإعادة الأسرى في غزة (شاهد)

تتواصل المظاهرات في دولة الاحتلال الإسرائيلي للمطالبة بوقف الحرب على قطاع غزة، وإتاحة الفرصة للإفراج على الأسرى لدى المقاومة في قطاع غزة.

وتظاهر مئات الإسرائيليين، الأربعاء، أمام وزارة الحرب في تل أبيب، للضغط من أجل إبرام صفقة فورية لإعادة الأسرى من قطاع غزة.

وقالت صحيفة "معاريف" العبرية إن المئات بينهم أهالي الأسرى انطلقوا في مسيرة من ساحة "هبيما" إلى طريق بيغن حيث وزارة الدفاع.

وأغلق المتظاهرون طريق بيغن باتجاه الجنوب، وفق المصدر ذاته.

ورفع المحتجون لافتات عليها عبارات من قبيل "أوقفوا الحرب" و"صفقة الآن" و"أعيدوا جميع المختطفين".


وانتقد منظمو المظاهرة في بيان، انشغال حكومة بنيامين نتنياهو بتشريعات مثل "قانون التجنيد" الذي يعفي اليهود الحريديم من الخدمة العسكرية، بينما هناك 120 محتجزا بقطاع غزة، وقالوا إن الحكومة "منشغلة بكل شيء باستثناء المختطفين".

????????????Tel Aviv Now: Thousands in the streets outside the Begin Gate, demanding the government accept the hostage release deal on the table.

Einav Zangauker, whose son Matan is held captive in Gaza:

"The government led by Benjamin Netanyahu continues to abandon my son!… pic.twitter.com/KraAHkfLmD — We Are All Hostages (@AllHostages) June 26, 2024
وأثار نتنياهو عاصفة سياسية وغضب بين أهالي الأسرى، عندما صرح للقناة "14" الخاصة المقربة منه، بأنه مستعد لصفقة جزئية يستعيد بها بعض الأسرى المحتجزين في غزة، مؤكدا على ضرورة استئناف الحرب بعد الهدنة لاستكمال أهدافها.

والاثنين، تراجع نتنياهو عن تصريحاته، وقال أمام الهيئة العامة للكنيست (البرلمان) "لن ننهي الحرب حتى نعيد جميع المختطفين الأحياء والأموات، ونحن ملتزمون بالمقترح الإسرائيلي الذي رحب به (الرئيس الأمريكي جو) بايدن".

وسبق أن صوّت مجلس الحرب الإسرائيلي لصالح مخطط لإطلاق سراح جميع الأسرى دفعة واحدة أو على 3 مراحل، وهو الذي قدمه الرئيس الأمريكي جو بايدن أواخر مايو/ أيار الماضي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • شاهد .. طفلة تحتضن أبيها الذي قتله مجرم أطلق سراحه الحوثيين للمرة الثانية
  • المجلس الانتقالي يعلن صراحة رفضه تنفيذ أهم ما وقع عليه في اتفاق الرياض ويكشف سبب رفضه لـ”قوات درع الوطن”
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي
  • تفاصيل الحكم على موظف كويتي رفض إعادة حوالة وصلته بالخطأ
  • مظاهرات حاشدة في تل أبيب تطالب بوقف الحرب وإعادة الأسرى في غزة (شاهد)
  • أول فيديو للصاروخ ”فرط صوتي” الذي كشفت عنه مليشيات الحوثي.. شاهد اسمه ومواصفاته وعملية إطلاقه!