حالة من الغليان يعيشها نادي الزمالك في الوقت الراهن، بعد فتح تحقيق بشأن هروب اثنين من فريق الناشئين مواليد 2005، هما الثنائي ياسين عمرو ويوسف وجيه، للاحتراف في البرتغال.

مفاجأة بشأن هروب ثنائي الزمالك إلى البرتغال

وكشف منشور يعود تاريخه إلى شهر أغسطس الماضي، بشأن الواقعة، مفاجأة كبر؛ إذ أعلن وكيل الثنائي وائل الخربتاوي، انتقالهما إلى الدوري البرتغالي، ومعهما لاعب الداخلية علي أيمن.

«رسميا، 3 لاعبين مصريين للبرتغال، علي أيمن من الداخلية إلى ڤارزيم B، وياسين أبو النصر من الزمالك إلى ڤارزيم، ويوسف وجيه  من الزمالك إلى ريو آڤي»، هكذا جاء إعلان الوكيل حينها.

صور توقيع ثنائي الزمالك للأندية البرتغالية تثير الجدل

ونشر وكيل اللاعبين، في هذا التوقيت، صورا لتوقيع اللاعبين، ومن ضمنهم ثنائي الزمالك، على عقود توقيعهما للناديين البرتغاليين.

وكان مصدر داخل الزمالك، قد كشف خلال الساعات الماضية لـ«الوطن»، عن فتح تحقيق بشأن هروب الثنائي، خاصة أنهما مقيدان ضمن صفوف فريق مواليد 2005.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك ثنائي الزمالك ثنائی الزمالک الزمالک إلى بشأن هروب

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، العديد من المفاجآت عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وخاصةً خطوبتها المثيرة للتساؤلات، كما تحدث عن أزماتها بالوسط الفني وعلاقتها بشقيقها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، إن علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيقها متوترة.

وتابع: «شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد».

وفيما يخص حقيقة خطوبتها، قال طارق الشناوي: «الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين ولن أستثني أحد اعتبرها مورد رزق».

وأضاف: «سواء كان أخ أو زوج أو خطيب أو حبيب أو صديق كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروع سيكسبون منه، وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها».

واستكمل الناقد الفني حديثه: «شيرين لو ماشية بالورقة والقلم مش هتكون شيرين، ومازالت تنافس على صوت مصر وهي واحدة من أهم الأصوات وأفضلها».

واختتم طارق الشناوي: «قد تكون الخطوبة مجرد ضربات عشوائية بين أطراف، فمن هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد أن يخفي نفسه!»، مؤكدًا على عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية بقوة قريبًا، ووجه لها رسالة قائلًا: «يجب أن تتبعي شئ من العقلانية».

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تُكذب شقيقها وتنصف حسام حبيب: أسرتي سبب كل اللي أنا فيه

«كل الحاجات».. تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (فيديو)

بعد تحريرها محضر ضده.. أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • مفاجأة غير متوقعة في عقد محمد صبحي مع الزمالك
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • هروب عدد من السجناء من سجن تديره قوات الانتقالي .. وإيقاف قسم شرطة عن العمل وإحالته للتحقيق