صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي قرب نابلس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي قتلت القوات الإسرائيلية، فلسطينياً بالقرب من مدينة نابلس في الضفة الغربية، كما أعلن مسؤولون .، والان مشاهدة التفاصيل.

مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي قرب نابلس

ت + ت - الحجم الطبيعي

قتلت القوات الإسرائيلية، فلسطينياً بالقرب من مدينة نابلس في الضفة الغربية، كما أعلن مسؤولون فلسطينيون، اليوم السبت، بينما تحدث الجيش الإسرائيلي عن محاولة لتنفيذ عملية دهس.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، أنّ فوزي هاني مخالفة (18 عاما) قتل برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة سبسطية قرب نابلس. وتحدث الجيش الإسرائيلي في بيان، عن محاولة دهس، موضحاً أن القوات الإسرائيلية ردت بإطلاق النار على المشتبه بهم الذين كانوا في السيارة وتم تحييد السائق. وأضاف الجيش أن مشتبهاً به آخر اعتقل.

ويأتي الحادث وسط تصاعد التوتر في الضفة الغربية، بعد سلسلة هجمات فلسطينية على مستوطنين إسرائيليين وأعمال عنف من جانب مستوطنين إسرائيليين ضد فلسطينيين.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل متضامنة أمريكية بعد إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة

قالت مصادر فلسطينية، اليوم الجمعة، إن متضامنة أمريكية قتلت برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مشاركتها في فعالية مناهضة للاستيطان في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) أن الأمريكية أيسينور إزجي إيجي، كانت تشارك في احتجاج ضد التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية المحتلة، توفيت متأثرة بجراحها اليوم الجمعة بعد أن أطلق جنود إسرائيليون النار على رأسها.
وقال الجيش الإسرائيلي إنه يحقق في التقرير. ولم يصدر تعليق بعد من السفارة الأمريكية.وقال فؤاد نافعة مدير مستشفى رفيديا لرويترز "وصلت المتضامنة الأمريكية إلى المستشفى في حالة حرجة جداً مصابة بالرأس. حاولنا إجراء عملية إنعاش لها ولكن مع كل أسف تم الإعلان عن وفاتها".
وقالت وكالة وفا إن الواقعة حدثت أثناء مسيرة احتجاجية منتظمة للناشطين في بلدة بيتا القريبة من مدينة نابلس والتي شهدت هجمات متكررة من قبل المستوطنين.
وتسببت زيادة الهجمات العنيفة من قبل مستوطنين إسرائيليين على القرى الفلسطينية في الضفة الغربية في غضب متزايد بين حلفاء إسرائيل الغربيين، ومنهم الولايات المتحدة التي فرضت عقوبات على عدد من الأفراد.

غياب #الضفة الغربية عن الخريطة وعمليات عسكرية مكثفة.. ماذا يحدث؟ pic.twitter.com/5UXj5JVoNG

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 3, 2024 وتأتي واقعة الجمعة، بعد أسابيع قليلة من هجوم نحو 100 مستوطن على قرية جيت في شمال الضفة الغربية، مما أثار إدانة عالمية ووعداً من الحكومة باتخاذ إجراءات سريعة ضد أي شخص تثبت إدانته بالعنف.
ويتهم الفلسطينيون وجماعات حقوق الإنسان القوات الإسرائيلية بانتظام بعدم التحرك لمنع هجمات، بل وحتى المشاركة فيها.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقتحم عدة بلدات ومدن في الضفة الغربية وينسحب من نابلس
  • مقتل ناشطة أميركية برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس
  • واشنطن وأنقرة تدينان مقتل ناشطة أمريكية من أصول تركية برصاص الجيش الإسرائيلي
  • أردوغان يدين مقتل الناشطة الأمريكية على يد القوات الإسرائيلية في نابلس
  • الرئيس التركي: أدين مقتل المواطنة التركية برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • مقتل أميركية برصاص القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة  
  • مقتل متضامنة أمريكية بعد إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • مقتل متضامنة أمريكية من أصول تركية برصاص القوات الإسرائيلية جنوب نابلس
  • مقتل متضامنة أجنبية برصاص الجيش الإسرائيلي جنوبي نابلس في الضفة الغربية
  • مقتل متضامنة أجنبية برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب نابلس