بوابة الفجر:
2024-07-03@15:18:58 GMT

"الرقصة الأخيرة".. من مايكل جوردان إلى يورجن كلوب

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

نجح ليفربول في التتويج بأول لقب له من أصل أربعة ألقاب محتملة، في الوقت الذي سيرحل فيه الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق بنهاية الموسم.

ونجح ليفربول في تحدي الإجهاد الذي أصاب الفريق وذلك للتتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه على تشيلسي 1-0، في الأشواط الإضافية،ويبدو كلوب مصممًا على الفوز بلقب آخر كما أن لاعبيه عازمون على مساعدته.

ليفربول يتفوق على مانشستر سيتي.. أرقام مذهلة للريدز بقيادة كلوب "الرقصة الأخيرة".. من مايكل جوردان إلى يورجن كلوب


وقال جو غوميز، مدافع الفريق: "نريد فقط أن نعطيه كل ما لدينا، لقد كنا دائمًا نفعل ذلك، لكننا الآن وصلنا لخط النهاية وهذا يتطلب المزيد من التركيز، إنه أمر مميز ونأمل في أن يكون ذلك اللقب هو الأول من بين بطولات أخرى يمكننا الحصول عليها".
وتمت الإشارة إلى الرقصة الأخيرة لكلوب على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم ربط رحيل مدرب ليفربول بالموسم الأخير لنجم السلة الأمريكي الشهير مايكل جوردان عن شيكاغو بولز في عام 1998، حينما توج فريقه بلقب دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين، وتم توثيق ذلك من خلال حلقات عبر "نتفيلكس" باسم "الرقصة الأخيرة".
ومنذ تعيين كلوب في منصبه عام 2015، قام بإعادة ليفربول إلى أمجاده، وكان لقب كأس الرابطة هو الثامن له في مسيرته، إلى جانب العديد من البطولات الأخرى إلى جانب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.


ولا زال أمام ليفربول الكثير من العمل، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي كما أنه لا زال متواجدًا في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.
من جانبه قال كلوب: "لا يهمني أبدًا إرثي الكروي، أنا لست هنا من أجل صناعته، كمدرب كرة قدم أنت هنا لتأدية وظيفتك بشكل فعلي".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي المدير الفني كرة قدم تركي الدوري الانجليزي التواصل الاجتماعي يورجن كلوب وسائل التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

الجمعه.. بدء اختبارات نادى"سيتى كلوب"فى الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تبدأ يوم الجمعة القادم اختبارات قطاع الناشئين بنادي "سيتي كلوب " بالفيوم وسوف تقسم الاختبارات على ثلاث مراحل الأولى يوم الجمعة 5 يوليو لمواليد من 2014  حتى 2017  ويوم السبت 6 يوليو لمواليد من 2010 حتى 2013 ويوم الأحد 7 يوليو لمواليد 2007 وحتى 2009 وتبدأ الاختبارات في التاسعة صباحا في ستاد الفيوم "فرع سيتي كلوب الفيوم".
تقام الاختبارات بحضور نخبة من نجوم مصر الكابتن محمد وهبة نجم النادي الإسماعيلي والكابتن سيد معوض نجم مصر والنادي الأهلي والكابتن عبد الستار صبري نجم مصر ونادى المقاولون العرب والكابتن أسامة عرابي نجم مصر والنادي الأهلي والكابتن جمال حمزة نجم مصر ونادي الزمالك والكابتن غانم سلطان نجم مصر ونادي الزمالك.


تقام الاختبارات تحت اشراف المقدم محمد رفعت مدير الاستاد والدكتور محمد الرمادي مدير النشاط الرياضي والكابتن اسلام معوض مدير فنى كرة القدم بنادي سيتي كلوب الفيوم.


مما يذكر ان استمارة التقديم تباع في مقر النادي بإستاد الفيوم بمبلغ 50 جنيه للناشيء على أن يتم تصعيد اللاعبين الموهوبين للعب في قطاع الناشئين دون أي مصاريف أخرى.

مقالات مشابهة

  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • بسبب فلسطين.. عقوبات إيرانية تطال 11 شخصية أمريكية
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • الجمعه.. بدء اختبارات نادى"سيتى كلوب"فى الفيوم
  • بدء إختبارات نادى "سيتى كلوب" فى الفيوم
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"