RT Arabic:
2024-06-27@13:43:19 GMT

السعودية.. حمد الله يقوم بتصرف جميل تجاه بنزيما (فيديو)

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

السعودية.. حمد الله يقوم بتصرف جميل تجاه بنزيما (فيديو)

خطف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة، الأضواء خلال وبعد لقائه أمام ضيفه الوحدة (2-1) الذي جمعهما مساء أمس الاثنين، ضمن الجولة 21 من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم.

وقاد عبد الرزاق حمد الله فريق "النمور" للفوز بتسجيله هدفيه في الدقيقتين (84 من ركلة جزاء، 90) من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب "الجوهرة المشعة".

وطالب المهاجم المغربي وعقب صافرة نهاية المباراة، المشجعين بتوجيه التحية لزميله كريم بنزيما، لدعم ومساندة المهاجم الفرنسي، الذي يمر بمرحلة صعبة مع الفريق في الآونة الأخيرة.

حمدالله يطالب الجماهير بتحية بنزيما????????#جولة_يوم_التأسيس#الاتحاد_الوحدة | #SSCpic.twitter.com/08tUAovl9A

— SSC (@ssc_sports) February 26, 2024

وأهدر بنزيما ركلة جزاء، في الوقت الضائع من زمن الشوط الأول، لكنه نجح في صنع الهدف الثاني للفريق، بتمريرة رائعة لزميله عبد الرزاق حمد الله بالذات.

وعاد كريم بنزيما للمشاركة مع نادي اتحاد جدة مؤخرا بعد غياب لفترة زمنية لأسباب لم يفصح عنها النادي، ووصل للمباراة رقم 23 مع "النمور"، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

صباحكم هدف الانتصار ????
أسيست البنز .. وإنهاء بورزيقة ???? pic.twitter.com/45s2PNUthM

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) February 27, 2024 إقرأ المزيد بنزيما يهدر ركلة جزاء.. وحمد الله يتفنن في تسجيل أخرى (فيديو) إقرأ المزيد غوارديولا يثير التكهنات بشأن انتقال أحد نجومه إلى السعودية

بينما يحتل عند الرزاق حمد الله المركز الثالث في ترتيب أفضل هدافي دوري "روشن" هذا الموسم (2023-2024)، برصيد 15 هدفا، بفارق 7 اهداف عن المتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي النصر السعودي رونالدو الرزاق حمد الله

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)

كشف أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك  عن موقف النادي من أداء  المباريات القادمة بعد رفض خوض مباراة القمة، قائلا: "لكل حدث حديث وخلال أيام قليلة سيعلن موقف النادي من لعب المباريات التي تلي مباراة نادي الأهلي".

أبرز تصريحات المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك منتخب إسبانيا يؤكد صدارته بفوز سهل على ألبانيا في كأس الأمم الأوروبية  كنا نتمنى أن تتم مباراة القمة

وأضاف المتحدث باسم نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على فضائية "ام بي سي مصر": "كنا نتمنى أن تتم مباراة القمة، ولكن للأسف هناك ظروف منعتنا من لعب هذا اللقاء".

وتابع المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه في حال تحقيق مطالب الزمالك كان من الممكن خوض اللقاء لكن للأسف لم تحقق أيا من مطالبنا.

بيان الزمالك الرسمي
أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي يحسم خلاله موقفه النهائي من مباراة الأهلي المقررة في الدوري المصري.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

بيان الزمالك..
"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .


و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .
الزمالك أولاً".

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الجمعية الفلكية: منظر جميل مبهج منتظر بسماء المملكة في المساء
  • فنزويلا تجتاز المكسيك بهدف وتصعد لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024
  • تمثيل ميتروفيتش يشعل جدلا في السعودية بعد مباراة صربيا والدنمارك في يورو 2024
  • متروفيتش يتعرض لحملة هجومية بعد وداع "يورو 2024" لهذا السبب
  • حزب الأمة: نثمن استراتيجية المملكة العربية السعودية تجاه السودان والقائمة على استقراره والحفاظ على مؤسساته
  • ميتروفيتش يطالب بركلة جزاء أمام الدنمارك .. فيديو
  • فرنسا تتعادل مع بولندا بهدف لمثله وتتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 .. فرنسا إلى ثمن النهائي بتعادل إيجابي أمام بولندا ورفقاء ليفاندوفسكي يودعون
  • الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)
  • متحدث الزمالك يكشف سبب الإصرار على الانسحاب من مباراة الأهلي (فيديو)