الوطن:
2024-10-02@09:43:13 GMT

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض «أهلاً رمضان» في ميدان الـ47

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض «أهلاً رمضان» في ميدان الـ47

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائبه، اليوم الثلاثاء، منفذاً جديداً لمعرض «أهلاً رمضان» بميدان الـ47 بمدينة كفر الشيخ، وهو أحد المعارض التي يتم افتتاحها لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والتخفيف من الأعباء على كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

إتاحة السلع للمواطنين

وأوضح المحافظ، أنّ المعرض يتضمن كافة أنواع السلع من «أرز، وسكر، وبقوليات، وجبن، وزيت طعام، ومكرونة، ولحوم، ودواجن، وأسماك، وتمور، وقمر الدين، ومشروبات، وعصائر»، لتلبية احتياجات الأسر، والتخفيف عن محدودي الدخل، ومحاربة الغلاء، وضبط الأسعار بالأسواق، مشيراً إلى أنّ افتتاح معارض «أهلاً رمضان» جاءت لإتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنة بأسعار السوق الحر للتخفيف من أعباء محدودي الدخل ورفع المعاناة عن كاهلهم.

تخفيضات على السلع تصل إلى 20%

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بالتوسع في فتح المنافذ الثابتة والمتحركة بكافة مراكز ومدن المحافظة، وفتح منافذ «أهلاً رمضان» بالمدن لتوفير مختلف السلع الغذائية الأساسية، بالإضافة إلى ياميش رمضان بأسعار مخفضة، وبنسب تخفيضات تصل إلى 20% مقارنة بسعر السوق، لافتاً أنّ هذا المعرض يُقام في إطار تنفيذ مبادرة «أهلاً رمضان»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تُقام بالتنسيق بين محافظة كفر الشيخ، والأجهزة المعنية.

جاء ذلك، بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس حاتم عبد الغفار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ معرض أهلا رمضان مدينة كفر الشيخ السلع الغذائية شهر رمضان المبارك ياميش رمضان الأسر الأولى بالرعاية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي

قالت إيمان فضة مسئولة التواصل بمبادرة حياة كريمة عن حي الوايلي بمحافظة القاهرة خلال مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم، إنَّ المبادرة تهدف إلى تلبية احتياجات كل بيت مصري، مشيرة إلى الإقبال الكبير من المواطنين في ميدان العباسية ومختلف أحياء القاهرة.

لحوم حياة كريمة

وأكّدت إيمان فضة في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنَّ مبادرة حياة كريمة لا تقتصر فقط على الفئات الأولى بالرعاية بل تستهدف جميع المواطنين، بغض النظر عن طبقاتهم الاجتماعية، لضمان توفير حياة كريمة للجميع.

ولفتت إلى أنَّ المواطنين أعربوا عن رضاهم عن الأسعار، مطالبين بزيادة عدد الأحياء المستفيدة وتعزيز تواجد السيارات المتنقلة لتقديم الدعم المستمر ومنع استغلال التجار، ويُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

توفير السلع الاستراتيجية

وأشارت إلى أنَّ هذه المبادرة تأتي ضمن جهود حياة كريمة التي تعمل منذ تأسيسها على تحسين مستوى المعيشة للمواطن المصري، وتخفيف العبء عن المواطنين، إذ تستهدف توفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة، وتمّ تخفيض الأسعار لأقل من النصف.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يفتتح معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بشرق وغرب المنصورة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس»
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء