تتراجع أسهم محمود كهربا مهاجم الأهلي، في الوقت الحالي مع الفريق بعد توتر علاقته بالمدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية طلبه عدم السفر إلى غانا لمواجهة ميدياما بسبب رغبته في حضور حفل زفاف شقيقته.

واُستبعد محمود كهربا، من رحلة الأهلي إلى غانا لمواجهة ميدياما التي أقيمت الجمعة، وانتهت بفوز الأحمر 1-0، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأكدت سوء العلاقة بين كهربا وكولر بعد تكرار استبعاد اللاعب من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري، والمقرر لها مساء الثلاثاء.

حسام حسن يستبعد كهربا من حساباته بعد أزمته الأخيرة مع كولر

ومن المفترض أن تؤثر أزمة كهربا الأخيرة، على انضمامه لمعسكر منتخب مصر القادم تحت قيادة المدرب الوطني الجديد حسام حسن.

ليس فرح شقيقته.. خالد بيبو يكشف سبب استبعاد كهربا من مباراة ميدياما بعد أزمة كهربا.. هل طلب كولر تمديد عقد موديست؟

واستقر حسام حسن، مدرب منتخب مصر، على عدم استدعاء محمود كهربا لمعسكر شهر مارس المقبل وذلك في ظل تراجع مستوى اللاعب واستبعاده من قوائم مباريات فريقه لأسباب فنية.

يشار إلى أن حسام حسن مدرب منتخب مصر قد صرح في وقتٍ سابق أنه سيضم اللاعبين الذين سيجتهدوا مع فرقهم ويقدموا مستويات جيدة بالإضافة لمشاركتهم في المباريات بصفة مستمرة كشرط أساسي للانضمام للمنتخب الوطني بالفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن تتراجع مشاركات كهربا بشكل ملحوظ في الفترة المقبلة، حيث يتجه مدرب الأهلي للاعتماد بصفة مستمرة على الثنائي الهجومي، الفرنسي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن كهربا محمود كهربا منتخب مصر الأهلي كولر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

تابع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، مباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الإفريقي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الجمعة، والذي شهد تتويج الأبيض باللقب بنتيجة 4-3، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

تقيم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهليوأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن جهاز الفراعنة بقيادة حسام حسن، قيم لاعبي الأهلي بعد المباراة، بأن بعضهم كان بعيدًا عن مستواه أمام الزمالك، وأبرزهم إمام عاشور، إذ يرى جهاز المنتخب بأنه كان أقل لاعبي النادي الأهلي، ومن بعده ياسر إبراهيم، والذي يتحمل جزءا كبيرا من هدف ناصر منسي مهاجم الزمالك، في شباك محمد الشناوي.

وأضاف: «ثالث اللاعبين الذي يرى جهاز المنتخب بأنه لم يكن في مستواه أمام الزمالك، حسين الشحات، الذي لم يظهر هجوميًا بالشكل المعروف عليه من الاختراق وإرسال العرضيات واكتفى بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، والتي كانت تصل إلى محمد عواد بسهولة».

وأكمل المصدر: «محمد هاني، أيضًا لم يقدم أي أداء يذكر قبل خروجه مُصابًا، كما أن عمر كمال عبد الواحد الذي شارك بدلاً منه لم يكن له أي فاعلية هجومية طوال اللقاء، ولم يرسل أي عرضية تمثل خطورة على مرمى الزمالك».

وأتم: «محمد الشناوي، حارس مرمى كبير وكان من المنتظر منه صناعة الفارق مع فريقه في ركلات الترجيح مثلما فعل محمد عواد، حيث لم يستطع التصدي إلى أي ركلة من لاعبي الزمالك، رغم ذهابه في نفس الزاوية في غالبية الكرات التي سددها لاعبي الزمالك»، مؤكدًا أن هذا رأي جهاز المنتخب بالنسبة للاعبين المحليين، استعدادًا لمعسكر أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • سبب نقل محمود كهربا للمستشفى.. 7 علامات تستدعي زيارة الطبيب عند ظهورها
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • عاجل.. نقل اللاعب محمود كهربا للمستشفي
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي