شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمطار متوسطة ونشاط بالرياح السطحية على منطقة عسير، أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً من تكوّن أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمطار متوسطة ونشاط بالرياح السطحية على منطقة عسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمطار متوسطة ونشاط بالرياح السطحية على منطقة عسير

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً من تكوّن أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبين المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.

تنبيه - #منطقة_عسير - #النماص #بلقرن #تنومة للتفاصيل //t.co/gTAWYhEtVQ #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/znctye9aZx

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 21, 2023

طقس الشرقية

يستمر الطقس حار إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى، بحسب توقعات المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم.

وأضاف: في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، مكة المكرمة وكذلك الطريق الساحلي بين منطقتي مكة المكرمة وجازان.

تنبيه متقدم - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+2 للتفاصيل //t.co/zNsidpMikM #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/ge348rz5nV

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 22, 2023

طقس السعودية اليوم

هذا وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزئين الشمالي و الأوسط و بسرعة 25-50 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.

هذا بجانب ارتفاع الموج من متر إلى مترين على الجزئين الشمالي و الأوسط ومن متر ونصف إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج على الجزئين الشمالي و الأوسط ومتوسط الموج إلى مائج على الجزء الجنوبي.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر وربع , وحالة البحر خفيف الموج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الوطنی للأرصاد

إقرأ أيضاً:

محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية

حذر المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار  على الساحل الغربي.

وقال مدير مكتب الإعلام بالمركز الوطني للأرصاد الجوية “محيي الدين علي” إن سحبا رعدية تتجمع غرب البلاد، مشيرا إلى احتمالية هطول الأمطار على بعض مناطق ليبيا.

وأوضح علي في تصريح صحفي قائلا: ستتأثر مناطق متفرقة من المنطقة الغربية وشرق طرابلس بما فيها القره بوللي والخمس ومسلاتة وصولا إلى زليتن بهطول أمطار هذه الليلة ويوم الغد.  

وتابع: الأمطار الرعدية هذه الليلة ستكون خفيفة، وستكون الفرصة مهيأة بشكل أكبر خلال يوم الغد، بحيث تكون متوسطة إلى جيدة إلى غزيرة على زليتن وما جاورها.  

الوسومأمطار ليبيا

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. أماكن ومواعيد الأمطار على المدينة المنورة
  • محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية
  • “الأرصاد” : أمطار متوسطة على منطقة مكة المكرمة
  • أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على جازان والباحة
  • أمطار متوسطة على جازان
  • مركز الأرصاد ينبه من أمطار متوسطة على منطقة الباحة
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • "الأرصاد": أمطار متوسطة على جازان والباحة
  • أمطار متوسطة إلى خفيفة على جازان