sayidaty، هنا الزاهد تنافس زوجها أحمد فهمي على لقب الأكثر مشاهدة فمن الرابح؟،بعد تعاون النجمة هنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي ببطولة فيلم مستر إكس .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد تنافس زوجها أحمد فهمي على لقب "الأكثر مشاهدة" فمن الرابح؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد تنافس زوجها أحمد فهمي على لقب "الأكثر...

بعد تعاون النجمة هنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي ببطولة فيلم "مستر إكس" والمنافسة سوياً على إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ستشهد الأيام القادمة تحولا في الموقف حيث يتنافسان على قائمة الأكثر مشاهدة ولكن في الأعمال الدرامية، مع طرح مسلسل هنا الجديد "سيب وأنا أسيب" بنفس توقيت طرح مسلسل أحمد فهمي "السفاح" على منصة شاهد.

هنا الزاهد بدأت الترويج لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "سيب وأنا سيب"، المقرر عرضه بداية من اليوم 22 يوليو، ونشرت هنا عبر حسابها الشخصي على انستغرام، فيديو لها من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت قائلة: على شاهد، هتشوفوا (بيلا چوندي نبيلة سيد الجندي سابقاً) في مسلسل سيب وأنا سيب، يارب يعجبكم".

المسلسل يتناول قصة "بيلا" الناشطة على السوشال ميديا، التي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين، وتقرر العودة سريعاً إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها. في هذا المكان، ستجد أن الأمر صعب الإخفاء بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما.

أبطال مسلسل "سيب وأنا أسيب"

يشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، كل من محمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، بمشاركة كارلوس عازار، وهنادي مهنا، ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

أحمد فهمي "السفاح"

بنفس التوقيت شوق الفنان أحمد فهمي، جمهوره بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم «سفاح الجيزة»، والمقرر عرضه خلال أيام قليلة، حيث يقدم قصة حقيقة وهي لسفاح الجيزة والذي تم إعدامه خلال الفترة الماضية، حيث قام بنشر بوستر المسلسل عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

مسلسل «سفاح الجيزة» من بطولة أحمد فهمي ويشاركه باسم سمرة وركين سعد وصلاح عبدالله وميمي جمال، وداليا شوقي، ومن تأليف محمد صلاح العزب واخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تبكي بسبب أحمد حاتم.. والأخير: مش ناقص اكتئاب

نشر الفنان أحمد حاتم مقطع فيديو للفنانة هنا الزاهد وهي تبكي داخل قاعة السينما في أثناء مشاهدة فيلم «It Ends With Us»، وظهرت هنا الزاهد وهي تبكي في أحد مشاهد الفيلم دون أن تعلم أن أحمد حاتم يصورها، لتمسح دموعها سريعا بعد ذلك.

وعلق أحمد حاتم على مقطع الفيديو الذي نشره عبر خاصية ستوري على حسابه بـ«إنستجرام»، قائلا: «كفاية الفيلم كئيب يا هنا أنا مش ناقص»، بينما أعادت هنا الزاهد نشر الفيديو على حسابها، معلقة: «طب ليه كدا».

وشاركت هنا الزاهد جمهورها بمجموعة صور من أمسيتها حيث تناولت الطعام برفقة أصدقائها في أحد المطاعم.

هنا الزاهد تعود للدراما بـ«إقامة جبرية» على WATCH IT

وعلى الجانب الآخر تستعد هنا الزاهد لعرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل إقامة جبرية على منصة WATCH IT الرقمية، وهو مسلسل من 10 حلقات وتدور أحداثه حول فتاة يتم اتهامها بقتل زوجها بينما تحاول تبرئة نفسها، يشاركها بطولته محمد شرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • هنا الزاهد تبكي بسبب أحمد حاتم.. والأخير: مش ناقص اكتئاب