أكد الإعلامي محمد شبانة أن إدارة الكرة بـ النادي الأهلي قد قدمت عرضا أخيرا للاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق لتجديد تعاقده بعدما ماطل اللاعب أكثر من مرة خلال الفترات الماضية.

يد الأهلي يواجه هليوبوليس فى بطولة الدوري سيدات سلة الأهلي يستضيف هليوبوليس في دوري السوبر

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الأهلي عرض على اللاعب تمديد تعاقده مقابل ١٥ مليون جنيه في الموسم الواحد إضافة إلى بعض الإمتيازات الأخرى مثل توفير عقود إعلانية له.

الأهلي يهدد عبد المنعم بالرحيل

وأكمل شبانة إنه في حال إصرار اللاعب على موقفه سيتم مناقشة العروض الخارجية المقدمة له لبيعه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محمد عبد المنعم شبانة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

معسكر الإعداد وموعد القيد يعجل برحيل محمد الشناوي عن الأهلي «تفاصيل»

محمد الشناوي.. أصبح حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، حديث الساعة خلال الفترة الماضية، بعد تلقيه العديد من العروض للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد محمد الشناوي أحد أهم العناصر لدي النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وحصد العديد من الألقاب خلال مشواره مع المارد الأحمر كان أخيرها التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

محمد الشناويعرض رسمي من الدوري السعودي لـ محمد الشناوي

وتلقى محمد الشناوي العديد من العروض خلال الفترة الماضية من أجل رحيله عن النادي الأهلي، وخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي أحد أقوى الدوريات في الوطن العربي.

ويسعى ناديين الوحدة وضمك السعودي، للحصول على خدمات محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفهم قبل بداية الموسم الجديد.

الوحدة وضمك يطالبوا الأهلي بحسم موقف الشناوي بسبب موعد القيد

وتلقى مسئولو النادي الأهلي عرض رسمي من الدوري السعودي، من قبل نادي الوحدة وضمك، خلال الساعات المقبلة، قبل أن يطالب الثنائي بحسم قرار اللاعب بسبب إجراءات القيد ومعسكر الأعداد.

ويبدأ القيد في الدوري السعودي يوم 18 يوليو، على أن ينتهي يوم 2 سبتمبر، وخلال هذه الفترة يقوم الأندية بإقامة معسكرات إعداد خارجية.

محمد الشناويجلسة الخطيب تحسم موقف الشناوي من الرحيل

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب خلال الساعات القليلة المقبلة، جلسة مع محمد الشناوي من أجل حسم موقفه من الاحتراف أو البقاء داخل النادي الأهلي، لمخاطبة ناديي الوحدة وضمك بموقفه النهائي.

نسر عالي فوق و جمهوره دايماً في القلب???? pic.twitter.com/hrxAX6SNOU

— Mohamed El Shenawy (@Melshenawy) May 26, 2024

ويجهز مسئولي الأهلي خلال الجلسة عرضاً لحارس عرين القلعة الحمراء، بتقديره مالياً وتعويضه عن الاحتراف بتعديل عقده، حال تراجعه عن ترك النادي الأهلي والبقاء في صفوف الأحمر.

مقالات مشابهة

  • كهربا والسولية وتاو.. غيابات الأهلي أمام بيراميدز
  • تقارير.. الصفاقسي التونسي يفاوض الأهلي لاستعارة كريستو
  • معسكر الإعداد وموعد القيد يعجل برحيل محمد الشناوي عن الأهلي «تفاصيل»
  • الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع"
  • نشرة منتصف اليوم.. ديانج إلى الخلود السعودي وجوميز يضع شرطه أمام الزمالك لضم صفقات جديدة
  • شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع"
  • عاجل.. الأهلي يستهدف ضم نجم الدوري الأسباني
  • شبانة: تخطيط الأهلى لكولر" القندوسى مستمر.. ووكيله يستفسر
  • الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم ليفانتي الإسباني
  • الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر