أطلقت قناة MBC مصر إعلانا دعائياً جديدا لمسلسل "العتاولة"، والمقرر طرحه بالماراثون المقبل 2024، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومجموعة من النجوم.

 

كشف الإعلان ملامح جديدة من العلاقة التي تربط بين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والتي يبدو أنها تندرج تحت الأنشطة غير المشروعة، التي تضطرهم إلى اللجوء إلى التنكر في هيئات مختلفة.

كما أوضح البرومو عن وجود مشروع زواج بين أحمد السقا وزينة ضمن أحداث العمل، ومن جهة أخرى أحمد السقا مسئول عن طفل صغير يظهر في البرومو.

 

وأزاح البرومو الجديد الستار عن ثنائيات في العمل، تجمع بين أحمد السقا وزينة، طارق لطفي ونهى عابدين، وباسم سمرة ومي كساب، التي تعرض عليه الزواج في أحد المشاهد.

 

أبطال مسلسل "العتاولة" 

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة مي عمر تروج لأغنية مسلسلها "نعمة الأفوكاتو" حلا شيحة نجمة ساطعة فى بوستر مسلسل "إمبراطورية ميم" رمضان 2024.. شاهد البوستر التشويقي لمسلسل "لانش بوكس" رمضان 2024.. شاهد بوسترات فردية مسلسل "بيت الرفاعي" أغنية "سبب فرحتي " تتخطى الـ 11 مليوناً لأصالة وأحمد سعد روجينا تروج لمسلسلها "سر إلهي": "يا رب تجعل رزقنا النجاح" تامر حسني يغازل هنا الزاهد: "إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة" وائل جسار يتخطى الـ 2 مليون بأغنية "كل وعد" للمرة الثانية على التوالي.. هنا الزاهد برفقة تامر حسني في "ري ستارت" مسلسل The Bear يفوز بجوائز عديدة.. أبرزها "أفضل أداء جماعي" بحفل SAG Awards

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة برومو مسلسل العتاولة تفاصيل مسلسل العتاولة قصة مسلسل العتاولة أحمد السقا طارق لطفي باسم سمرة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل

يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

مقالات مشابهة

  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها.. ما القصة؟
  • بسبب خلافهما على الميراث.. زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية