تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم،  اليوم الثلاثاء، اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم، للتأكد من جاهزيتها، لمواجهة أي أحداث طارئة، وكذا المشاركة بفاعلية فى أعمال النظافة العامة، وإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والبناء المخالف، وذلك بميدان عبدالمنعم رياض عند المدخل الرئيسي لمدينة الفيوم من الطريق الدائري.

رافقه خلال الجولة، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ المتحدث الرسمي للمحافظة، و مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بمدينة الفيوم.

تحسين مستوى النظافة

وأكد محافظ الفيوم، على كافة العاملين، ببذل المزيد من الجهد لتحسين مستوي النظافة العامة والخدمات المقدمة للمواطنين، موجهاً جميع سائقي المركبات بضرورة الحفاظ على سلامة المعدات وصيانتها بشكل مستمر، للتأكد من قدرتها على العمل بكفاءة في الظروف الطارئة، لافتاً إلي أهمية تدريب الأجهزة التنفيذية وصقل خبراتهم، في التعامل مع الأزمات والكوارث.

وعقب ذلك، قام محافظ الفيوم، بتكريم عمال النظافة، والخدمات المعاونة، والسائقين، بمجلس مدينة الفيوم، حيث تم منحهم شهادات التقدير والزي الجديد، تقديراً لما يبذلونه من مجهودات، وتفانيهم فى أداء مهام عملهم.

وهنأ الأنصاري، جميع الحضور، والعمال والسائقين المكرمين، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية ومصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، مشيراً إلى أهمية الدور الذى يؤدونه باعتبارهم أحد الركائز الأساسية فى منظومة العمل بالمحليات.

جدير بالذكر، أنه قد شارك في الاصطفاف، مركبات ومعدات مجلس مدينة الفيوم، والتي تنوعت ما بين لوادر وقلابات وجرارات، وزواحف، وجليدر، وحفار، وسيارات نقل ثقيل قلاب ونصف نقل قلاب، وسيارات كسح وشفط المياه، وسيارات  لتركيب مهام الكهرباء، وغيرها من المعدات.


 


 


 



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم محافظ عمال سائقى مجلس المدينة محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد تجديد ثقة القيادة السياسية أدى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى قصر الاتحادية .

وأدى المحافظون الجدد ونوابهم اليمن الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم الأربعاء .

وجددت الحكومة الثقة في الدكتور احمد الانصاري محافظًا للفيوم، وذلك للعام الخامس على التوالي.

 

من هو الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

تخرج في كلية الطب عام 2001 وعمل في خدمات نقل الدم لمدة 6 سنوات، ثم سافر عام 2007 في بعثة تابعة لوزارة الصحة إلى الولايات المتحدة الأمريكية درس خلالها ماجستير إدارة أعمال وإدارة نظم صحية لمدة عامين.

كلف "الأنصارى" في 2010 بتطوير المجالس الطبية المتخصصة للتغلب على أزمات العلاج على نفقة الدولة، حيث عكف على عمل إعادة هيكلة للموقف بشكل عام، ونجح في التغلب على الأزمات.

كلف في أواخر 2010 بالعمل نائبًا لرئيس هيئة الإسعاف، إلى جانب عمله في المجالس الطبية المتخصصة.

 

حصلت هيئة الإسعاف المصرية، أثناء تولي «الأنصاري» منصب نائب رئيسها على جائرة الصحة العربية رغم شدة المنافسة بين مقدمي الخدمات الصحية في الدول العربية.

في سبتمبر 2013 جرى تعيينه رئيسا لهيئة الإسعاف المصرية بقرار من الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة آنذاك.

في 2017 ترأس بعثة الحج الطبية المصرية.

عين مديرًا لمشروع إنهاء قوائم انتظار مرضى الحالات الحرجة، وحقق خلال هذه الفترة إنجازات كبيرة بعد الانتهاء من أكثر من نصف الحالات المنتظرة قبل المواعيد المحددة لها.

- في أغسطس 2018 عُيّن محافظًا لسوهاج- في 2019 عُيّن محافظًا للفيوم وما يزال مستمرًا في منصبه بعد التجديد الثقة فيه ضمن حركة المحافظين 2024.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
  • تعهد بالدفاع عن أمن مصر القومي.. وزير الخارجية الجديد يباشر مهام عمله من مقر الوزارة
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم الجديد
  • الأصغر سنا بينهم.. محمد التوني نائبا لمحافظ الفيوم بالتشكيل الحكومي الجديد 2024
  • تعرف على الدكتور محمد التونى نائب محافظ الفيوم فى التشكيل الجديد 2024
  • حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • طه حسين في المشاعر المقدسة 2-1
  • جولة لمحافظ الغربية بكورنيش المحلة الجديد و مجلس المدينة الجديد
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا