صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@03:01:35 GMT

«سانتوريني أبوظبي».. وجهة كل الفصول

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
تنعم أبوظبي بأجواء سياحية مفعمة بالتزامن مع حملة أجمل شتاء في العالم، والتي تضيء على أبرز معالم الجذب فيها، وتهدف إلى استقطاب الزوار والسياح من مختلف الجنسيات. ومن العناوين اللافتة على قائمة منشآت الضيافة الاستثنائية، «أنانتارا سانتوريني أبوظبي»، الذي يستقدم فخامة بلدان بحر إيجة إلى شواطئ الإمارات.

ويتخذ المنتجع البوتيكي موقعاً ساحلياً عند منتصف المسافة ما بين أبوظبي ودبي، ويجسّد أناقة وسحر الجزيرة اليونانية التي يحمل اسمها. وبتفرد مفهومه الراقي الذي يجمع بين نبض الطبيعة وسكونها، يرسي «سانتوريني أبوظبي» معايير جديدة لمفهوم الابتعاد عن صخب الحياة، حيث يُعتبر ملاذاً مصمّماً بعناية ليخاطب الحواس. ويكشف عن إطلالات آسرة على الخليج العربي على امتداد شرفاته التي تحوطه بأشعة الشمس الدافئة، وبين أحضان البحر الفيروزي. وتتميز مبانيه البيضاء بكونها منخفضة الارتفاع، إذ تستقي وحيها من مباني «سانتوريني» اليونانية، وتتماهى بسلاسة تامة مع الشاطئ المحيط به.
وتقدم الوجهة التي تجمع ما بين جمال البحر الأبيض المتوسط وأجواء منطقة الشرق الأوسط النابضة بالحيوية، تجارب متميزة مصممة للمجموعات، بحيث تجمع ما بين الخصوصية ووسائل الراحة العصرية وحفاوة الضيافة التقليدية والاحتفالات الشاطئية، مع توفير تجارب طعام لا تُضاهى مستوحاة من الأطباق الكلاسيكية اليونانية والمتوسطية، بما فيها الأسماك الطازجة واللحوم وتشكيلة من المنتجات العضوية.
وصرّح ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور الدولية، قائلاً: يسرّنا الارتقاء بمفهوم الفخامة الراقية في دولة الإمارات، مع إطلاق المنتجع البوتيكي الجديد، والذي يُعتبر خطوة ثابتة نحو ترسيخ مكانة دولة الإمارات وجهة سياحية فاخرة لا تُضاهى. 

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يصدر قانوناً بشأن إعادة تنظيم أكاديمية العلوم الشرطية بإمارة الشارقة عمار النعيمي يعتمد تشييد 5 مجالس جديدة في عجمان

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2

بدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة، اليوم معسكره الإعدادي في البرتغال، استعدادا للمرحلة الحاسمة في الجولة الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا 2، المقررة في مدينة فيلا فيلها يومي السبت والأحد المقبلين.
ويتصدر فريق أبوظبي الترتيب العام حاليا لبطولة العالم للفورمولا 2 ، عن طريق نجمه راشد القمزي برصيد 61 نقطة، وزميله منصور المنصوري صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

وأعلن اتحاد الإمارات للرياضات البحرية تقديره ودعمه الكامل لممثلي دولة الإمارات في بطولات الفورمولا2 والفورمولا4.
وأكد أحمد الشرياني، الأمين العام للاتحاد، أن مجلس الإدارة برئاسة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، يدعم استراتيجية التطور والتنافسية من خلال المشاركات الخارجية، وتمكين أبناء دولة الإمارات من المهارات العالمية، والبرامج التدريبية والفنية التي تسهم في الوصول إلى أفضل المستويات في الرياضات البحرية.
وأضاف أن الإنجازات الكبيرة في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 والفورمولا 4، تعكس الشغف بالمنافسة على المراكز الأولى، إذ حصد فريق أبوظبي لقب الجولة الخامسة في البرتغال عبر المتسابق منصور المنصوري، وبات منافسا قويا على اللقب في الجولة الأخيرة التي ستعقد أيضا في البرتغال، كما أن زورق الشارقة حصد لقب بطولة العالم للفورمولا4 عن طريق المتسابق أندري سولفاج بوصوله للنقطة 96 في الترتيب العام.وام


مقالات مشابهة

  • «أجندة فعاليات أبوظبي».. تجارب وعروض ملهِمة
  • «كتاب الإمارات» فرع أبوظبي.. ينظم مجلسه الأدبي
  • أبوظبي للخلايا الجذعية وبرجيل الطبية يتعاونان في خدمات زراعة نخاع العظم
  • اللجنة العسكرية المشتركة بين الإمارات وأستراليا تعقد اجتماعها في أبوظبي
  • حمدان بن محمد يزور مقر وزارة الخارجية في أبوظبي
  • مستثمرون: حملة "استثمر في الإمارات" خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة
  • «بيئة أبوظبي» تطلق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجارالقرم
  • "بيئة أبوظبي" تطلق دليل إعادة تأهيل أشجار القرم
  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر "سايبركيو" لمناقشة تحديات الأمن السيبراني