صحافة العرب:
2024-09-29@07:35:57 GMT

فن هنا شيحة تخطف الأنظار بجمالها من دبي.. شاهد

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

فن هنا شيحة تخطف الأنظار بجمالها من دبي.. شاهد

فن، هنا شيحة تخطف الأنظار بجمالها من دبي شاهد،نشرت الفنانة هنا شيحة، صورة جديدة لها في احدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا شيحة تخطف الأنظار بجمالها من دبي.. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا شيحة تخطف الأنظار بجمالها من دبي.. شاهد

نشرت الفنانة هنا شيحة، صورة جديدة لها في احدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتألقت في إطلالة صباحية كاجوال داخل السيارة، من دبي، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها. 

وشاركت هنا شيحة في مسلسل "موجة حارة"، بطولة رانيا يوسف وإياد نصار وسيد رجب وخالد سليم وهالة فاخر، وإخراج محمد ياسين، عن رواية “منخفض الهند الموسمي” للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو و حوار مريم ناعوم.

مسرحية ميمو 

وتشارك الفنانة هنا شيحة الفنان أحمد حلمي في مسرحية "ميمو"، وذلك بمشاركة هنا الزاهد وحمدي الميرغنى وأحمد رزق ومحمد رضوان ويحسب للمنتج حمدى بدر نجاحه فى إعادة حلمى إلى خشبة المسرح بـ "ميمو"  بعد غياب أكثر من 20 عاما .

يتم تنفيذ العمل المسرحى "ميمو" للخروج بلوحة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور من كوميديا وتراجيديا وديكورات واستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تجهيزها بمواصفات عالمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطية فاتنة تخطف أنظار المشجعين

كولومبيا – خطفت الشرطية أليكسا نارفايز الأضواء بعد ظهورها في عدة مباريات بالدوري الكولومبي لكرة القدم.

وأليكسا نارفايز ليست ضابطة شرطة عادية في حين أن واجبها هو الحفاظ على الأمن في مباريات كرة القدم إلا أنها أصبحت عن غير قصد مركز اهتمام ملايين المشجعين.

لقد أدى حضورها الجذاب في أثناء المباريات إلى شهرتها الهائلة إذ حضر كثير من المشجعين فقط لإلقاء نظرة خاطفة عليها في أثناء وجودها في الملاعب.

وبدأ صعود أليكسا نارفايز إلى النجومية عندما سجل أحد المشجعين حضورها لمباراة كرة قدم في الدوري الكولومبي، وهو الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تمتلك نارفايز ما يقارب (3.1) مليون متابع على منصة “إنستغرام”، و(3.3 ) مليون على “تيك توك، وأكثر من مليون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ويُظهر محتوى أليكسا نارفايز على “إنستغرام” أنها توازن بين واجباتها في إنفاذ القانون والحضور الأنيق والكاريزمي الذي خطف قلوب المشجعين، إذ تشارك مقاطع فيديو لنفسها وهي تقوم بدوريات مرتدية زيا رسميا أنيقا، في حين تنشر أيضا لحظات خلف كواليس المباريات من الملاعب.

ووصل سحر نارفايز إلى أن بعض المشجعين يطلبون منها اعتقالهم في المباريات بطريقة فكاهية، إذ أصبحت أكثر شهرة من العديد من لاعبي كرة القدم الكولومبيين في الدوري المحلي.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • شرطية فاتنة تخطف أنظار المشجعين
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • معلومات عن حجازي متقال.. خطف الأنظار بالمزمار في مباراة السوبر الإفريقي
  • الرمان الصعدي يغزو قطر: منتج يمني فاخر يجذب الأنظار بجودته المذهلة!
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • سعود عبدالحميد يلفت الأنظار في أول مشاركة مع روما ..فيديو
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)