شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن منظمة يمن أيد تدين اغتيال رئيس فريق برنامج الأغذية العالمي، عدن الغد خاص أدانت منظمة يمن أيد الاعتداء الإجرامي المسلح على العامل الإنساني مؤيد حميدي ، الذي أدى إلى مقتله في مدينة التربة بمحافظة تعز وسط .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منظمة "يمن أيد" تدين اغتيال رئيس فريق برنامج الأغذية العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منظمة "يمن أيد" تدين اغتيال رئيس فريق برنامج الأغذية...
(عدن الغد)خاص:

أدانت منظمة يمن أيد الاعتداء الإجرامي المسلح على العامل الإنساني "مؤيد حميدي"، الذي أدى إلى مقتله في مدينة التربة بمحافظة تعز وسط اليمن، أثناء أدائه لمهامه الإنسانية ضمن فريق برنامج الأغذية العالمي"WFP".

ودعت المنظمة جميع الأطراف السياسية والكيانات المتصارعة إلى تجنيب العمل الإنساني الصراع وعمليات الاستهداف المباشر وغير المباشر، لما من شأنه زيادة أوضاع المواطنين سوءً ومفاقمة معناتهم.

وعبرت المنظمة عن وقوفها الكامل مع برنامج الأغذية العالمي " WFP "، شاكرة الجهود التي يبذلها في جميع أرجاء البلاد. كما تدعو المنظمة الأجهزة الأمنية إلى عدم التهاون بهذه الجريمة والتحرك العاجل والسريع لكشف الفاعلين وإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة، استمرار تدفق موجات النزوح في عدد من المناطق اليمنية، مسجّلة مصفوفة التتبع نزوح 23 أسرة خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت المنظمة، في تقريرها الأسبوعي، الأحد، أن مصفوفة تتبع النزوح لديها رصدت نزوح 23 أسرة تمثل (138 فرداً) خلال الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأفادت، بأن حالات النزوح المسجّلة جاءت من محافظات "تعز، إب، ذمار، لحج والحديدة"، منها 11 أسرة انتقلت إلى محافظة مأرب، و10 أسر إلى تعز، فيما الاسرتان المتبقيتان انتقلتا إلى الحديدة.

وأوضحت أن 65 بالمئة من الأسر نزحت بسبب المخاوف على السلامة والأمن، فيما الـ35 بالمئة الأخرى كانت لأسباب تتعلق بعوامل اقتصادية مرتبطة بالصراع.

وذكرت أن إجمالي عدد النازحين في البلاد ارتفع إلى 2725 أسرة تمثّل (16350 فرداً)، خلال الفترة من 1 يناير/كانون الثاني إلى 28 سبتمبر/أيلول 2024.

ويشكّل استمرار التصعيد العسكري للحوثيين في اليمن، وبقاء البلاد في حالة اللا حرب، خطراً مستمراً على حياة المدنيين، الذين تقطعت بهم السبل، في ظل استمرار انهيار الاقتصاد المحلي، وتوقف دفع مرتبات الموظفين لأكثر من سبع سنوات.

مقالات مشابهة

  • منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي
  • «الأغذية العالمي» يطلق عملية طارئة في لبنان
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان
  • برنامج الأغذية العالمي: لبنان على حافة الانهيار
  • مساعدات غذائية لمليون شخص.. برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة في لبنان
  • برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة لتوفير مساعد غذائية لمليون لبناني
  • الأغذية العالمي يوزع مساعدات غذائية عاجلة على مليون لبناني
  • برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة لتوفير مساعدات غذائية لمليون لبناني
  • برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة لتوفير مساعدات لمليون لبناني
  • برنامج الأغذية العالمي: سوء التغذية الحاد في اليمن لا يزال يشكل تهديداً كبيراً على حياة السكان