بوابة الوفد:
2024-07-03@15:31:29 GMT

معرض السلع الغذائية ومواجهة التعديات بمركز ببا

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، عدداً من الجهود في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف؛ لرؤساء الوحدات المحلية، بالعمل المستمر والتواصل الميداني للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن والقرى، والإشراف على ضبط وإزالة مخالفات البناء، ومتابعة منظومة النظافة والتجميل والكهرباء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع مدحت صلاح رئيس المدينة، الإجراءات التنظيمية لإقامة معرض السلع الغذائية "أهلًا رمضان" بقرية قمبش، والذي تقيمه بالمحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية والتموين ضمن سلسلة معارض وشوادر"أهلاً رمضان" التي يتم تنظيمها على مستوى مراكز ومدن المحافظة، استعداداً لاستقبال الشهر الفضيل، و في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع الغذائية واللحوم والسلع التموينية بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين.

وفي ملف النظافة والتجميل تم متابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع المدينة، والتي يتم تنفيذها بالفترتين الصباحية والمسائية، لتوفير بيئة صحية نظيفة وحياة كريمة للمواطنين، وقد تضمنت الأعمال رفع المخلفات والأتربة وتفريغ حاويات القمامة بمداخل المدينة وشارع بورسعيد وشارع التحرير وشارع الشباب وشارع الورد وميدان الشبكة وميدان الاوقاف، كما تم جمع القمامة المنزلية والمخلفات بنقاط التجميع بالقرى التابعة ليصح إجمالي ما تم توريده من المركز لمصنع تدوير "خلال يوم أمس" أكثر من 130 طن قمامة، وذلك ضمن خطة الوحدة لرفع مستوى النظافة العامة، وإضفاء المظهر الحضاري والجمالي بشوارع المدينة والقرى التابعة.

وفي قطاع الكهرباء قامت الوحدة المحلية (شبكة الكهرباء الداخلية) بالتنسيق مع فرع هندسة كهرباء ببا بإصلاح عطل بالمحول الكهربائي المغذي للوحدة الصحية بقرية السلطاني، وشد وتركيب اسلاك جديدة وموصلات كهربائية لأعمدة الإنارة بطريق كوم الصعايدة/عمار كما تم مراجعة وحدات الإنارة العامة بعدد من شوارع المدينة، وصيانة وتركيب 100كشاف كهربائي بدئرة المركز، مع استمرار أعمال ترشيد الكهرباء بالطرق الرئيسية والمصالح الحكومية وفق خطة المحافظة في هذا الشأن.

واستمرارًا لجهود الوحدة المحلية في ملف مواجهة التعديات في المهد بالتنسيق مع الجهات المعنية ، تم تنفيذ حملة إزالات أسفرت عن إزالة 14 حالة تعد في المهد على مساحات متفرقة من الأرض الزراعية بقرى المركز.

FB_IMG_1709032444046 FB_IMG_1709032441512 FB_IMG_1709032438446

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة المحلية معرض السلع الغذائية التعديات

إقرأ أيضاً:

سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول.

وأكد رئيس المركز، أن الحملات استهدفت " منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة .

يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة .

مقالات مشابهة

  • مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمركز طهطا بسوهاج
  • بـ 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمركز طهطا في سوهاج
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات الصرف الصحي بطهطا
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • موعد صرف السلع على بطاقات التموين لشهر يوليو 2024