استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، يرافقه وكيل الوزارة لخدمات المستفيدين وشؤون الفروع المهندس غانم بن حامد الجدعان ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس فهد بن أحمد الحمزي.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال اللقاء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جهود تحسين جودة الحياةوثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود الوزارة وأهمية المشاريع التي تنفذها بالمنطقة لتحسين جودة حياة كل من يقيم في المنطقة وفق اختصاصات الوزارة.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع هيئة المواصفات والمقاييس والجودة بالمنطقةأمير الشرقية يقلد مساعد مدير شرطة المنطقة ومدير مرور المنطقة رتبهم الجديدةمن جانبه عبر معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بمختلف مجالات الوزارة، والمشروعات التي تنفذها في المنطقة، مشيدًا بالدعم الذي تحظى به قطاعات البيئة والمياه والزراعة في تحقيق رؤيتها نحو بيئة وموارد طبيعية مستدامة تحقق الأمن المائي، وتسهم في الأمن الغذائي، وتحسين جودة الحياة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير المنطقة الشرقية المنطقة الشرقية وزير البيئة والمياه والزراعة خدمات المستفيدين البیئة والمیاه والزراعة

إقرأ أيضاً:

عميد بلدية الغريفة: أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة

ليبيا – قال عميد بلدية الغريفة التواتي بكة، إن أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة وإن الغاز شبه معدوم وإن توفر يكون بأثمان باهضة للمواطن.

بكة طالب في تصريحات وفقاً لقناة “ليبيا الأحرار” برفع حصة الوقود بمستودعات سبها إلى مليوني متر مكعب وتزويد المنطقة بـ4 محطات أزمة، لافتاً إلى مطالبتهم سابقا الحكومتين بإيجاد مصفاة وصهاريج لتوفير الوقود أو دوّار للغاز.

كما شدد على ضرورة توفير الوقود في جميع البلديات بإنشاء محطات يصلها الوقود، تفاديا للأزمة، على أن تكون بحسب الكثافة السكانية لكل بلدية.

ولفت إلى تأكيدهم هذه المطالب في اجتماع عقد الأيام الماضية بدعوة من آمر المنطقة العسكرية لأوباري – غات بحضور عمداء بنت بية والغريفة وأوباري إلى جانب الأجهزة الأمنية وحكماء الأعيان.

وأفاد بعزمهم تشكيل وفد للتواصل مع الجهات المختصة للنظر في هذه المطالب التي أثقلت كاهل المواطن في ظل نقص السيولة وزيادة الأسعار وفق قوله.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في نسختها الأولى.. الأربعاء المقبل
  • الكيلاني: تم في ليبيا تحسين جودة الحياة بدعم زيادة المعاشات الأساسية والضمانية
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان لخدمة القضية السكانية
  • عودة الكهرباء لمركز بنغازي الطبي بعد انقطاع لساعات
  • أمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي
  • عميد بلدية الغريفة: أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان بالديوان العام لخدمة القضية السكانية
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم الحشيش والإمفيتامين