شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا أصر ريال مدريد على تسريب هذه المعلومة بشأن مبابي ؟، _ الكثير من الصحف المدريدية أجمعت على إن ريال مدريد ليس لديه اتفاق مُسبق مع مبابي للتوقيع معه فى 2024 مجانًا ولكن .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا أصر ريال مدريد على تسريب هذه المعلومة بشأن مبابي ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا أصر ريال مدريد على تسريب هذه المعلومة بشأن...

_ الكثير من الصحف المدريدية أجمعت على إن ريال مدريد ليس لديه اتفاق مُسبق مع مبابي للتوقيع معه فى 2024 مجانًا ولكن اللاعب هو من يريد البقاء في باريس حتى نهاية عقده ثم الرحيل مجانا لأمور اقتصادية خاصه به.

ريال مدريد يدرك جيدا أن مسئولي باريس سان جيرمان عندما يشعرون بأن هناك أمر ينال من كرامة النادي قد يلجئوا لحلول عنيفة مثل التي حدثت عندما حاول برشلونة خطف فيراتي وتياجو سيلفا في 2017 حيث رد باريس بالتعاقد مع نيمار .

هذا ولا يريد الريال أن يقوم باريس بتجميد اللاعب لموسم كامل مثلا على الدكة لذلك قرر تسريب تلك المعلومة لتهدئة الأجواء قبل المفاوضات بين الطرفين لإنهاء صفقة انتقال مبابي.

:

لماذا وافق ريال مدريد على بيع نجمه للميلان؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد تسريب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه

يعود النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، إلى دائرة اهتمامات ريال مدريد مرة أخرى، رغم اقترابه من خطوة تجديد عقده مع ناديه الحالي.

كان هالاند، ضمن حسابات ريال مدريد في وقتٍ سابق، عندما كان لاعبًا بصفوف بوروسيا دورتموند قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي.

هالاند يترك الباب مفتوحًا أمام انتقاله إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن هالاند الذي يرتبط بعقدٍ ساري مع مانشستر سيتي حتى 2027، يقترب من تمديد عقده.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي سيتضمن شرطًا جزئيًا في متناول ريال مدريد، إذا حاول التعاقد مع اللاعب النرويجي خاصةً أنه وكيله ووالده يؤيدان هذه الخطوة.

وأكدت الصحيفة إن هالاند حاليًا جاهز لتوقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن يترك الباب مفتوحًا لانتقال محتمل إلى ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • "سعيد للغاية" مبابي يعلق على بدايته مع ريال مدريد
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار