بوابة الوفد:
2024-09-29@07:15:43 GMT

جينيفر لوبيز تمزج بين نعومة الجلد وفخامة الفرو

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

تملك النجمة الأمريكية جينيفر لين لوبيز ذوقًا خاصًا يتناسب مع صاحبات الذوق الرفيع، لتستطيع التنوع بين إطلالاتها الناعمة والجرئية والصارخة؛ لتؤكد أنها تملك من الأنوثة ما يجعلها تتصدر الاهتمام والانتباه.

وبدت جينفر بإطلالة عصرية جذابة تناسب المرأة العاملة في النهار، حيث ارتدت بلوزة جلد وعليه ميني جيب بنفس نوعية القماش وعليه بالطو فرو باللون البينى الغامق فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

وتزينت ببعض المجوهرات العصرية المتناغمة مع إطلالتها واختارت حقيبة جلد الثعبان لتكمل جمال إطلالتها.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها ولون البينك في الشفاه.

جينيفر لين لوبيز

 

جينيفر لين لوبيز من  مواليد 24 يوليو 1969) وتلقب أحيانا فقط بـ جاي.لو؛ هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. 

وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود.وكما تعدّ أيضًا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة «بيبول إن إسبانيول» فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004، لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014. باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم.

 

حياة أسرية

ولدت جنيفر لوبيز في 24 تموز، 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك. والداها هما غوادالوبي رودريغيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر. ولد أبواها في بورتوريكو. لدى جنيفر شقيقة كبرى وهي ليزلي، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل كصحافية. أمضت جنيفر مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النهار ميني جيب جلد الثعبان يوليو

إقرأ أيضاً:

الاستثمار النيابية:أصول البلد تعرضت للبيع من قبل زعماء الإطار والسوداني المتورط الأول فيها

آخر تحديث: 26 شتنبر 2024 - 1:47 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- طالبت عضو لجنة الاستثمار النيابية سوزان منصور، الخميس، بان تكون أصول الدولة بعيدة كل البعد عن الاستثمار فيما لفتت الى ان الرقابة الحكومة غائبة في هذا الملف. وقالت منصور في تصريح  صحفي، ان “هناك أشخاص معنيون يتحكمون بالاستثمار في العراق وسنعمل خلال الفترة القادمة لوضع حد لهذا الموضوع الذي اضر كثيرا بالبلاد”. واضافت ان “اصول البلد تعرضت للبيع في الآونة الاخيرة من قبل زعماء الإطار والسوداني  المتورط الأول فيها وهذا امر خطير جدا حيث أصبحت الايدي تمد الى أصول الدولة ولم تبق أرض بالعراق لم تحال الى الاستثمار”، مشيرة الى ان “الرقابة الحكومية على هذا الملف غائبة بالكامل”. واكملت: “هناك العديد من الاستثناءات منحت الايام الماضية بصورة مبالغ بها وازدادت خلال الفترة الأخيرة بشكل واسع” موضحة ان “هذا الملف سيحل قريبا تحت قبة البرلمان”. ويرى مراقبون ان الأموال الناتجة عن بيع أصول الدولة ستتسبب في مشاكل مالية وتفرض العديد من التحديات التي لا يمكن تجاوزها على الإطلاق منها تفاقم عجز الموازنة بشكل أكبر وتراجع حاد بقيمة العملة. 

مقالات مشابهة

  • 3.4% ارتفاعًا برصيد الائتمان المصرفي إلى 31.3 مليار ريال.. و7.8 مليار ريال أصول الصيرفة الإسلامية
  • عميد «أصول الدين» الأسبق: الأزهر الشريف وسطي في دعوته ورسالته
  • 9 معلومات عن أرملة المخرج يوسف شاهين بعد وفاتها.. «من أصول فرنسية»
  • العناية بالقدمين خلال فصل الخريف: نصائح للحفاظ على صحة ونعومة القدمين
  • العناية باليدين خلال فصل الخريف: نصائح للحفاظ على الترطيب والنعومة
  • 7 مكونات فعالة لحماية الجلد من الشيخوخة
  • طبيبة تكشف عن مواد تحمي الجلد من الشيخوخة
  • الاستثمار النيابية:أصول البلد تعرضت للبيع من قبل زعماء الإطار والسوداني المتورط الأول فيها
  • الشرطة على أبواب منزل جنيفر أنيستون.. ماذا حدث؟
  • في يومها العالمي.. تعرفي على أشهر وسائل منع الحمل