شاركت مديرية العمل بمحافظة الأقصر فى حضور اليوم المفتوح من كل أسبوع بديوان عام محافظة الأقصر ، وذلك لبحث طلبات المواطنين المتعلقة بالخدمات التي تقدمها مديرية العمل وأجهزتها ، وذلك بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، ومحمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ويأتي ذلك فى ضوء جهود المديرية فى التعاون والتنسيق مع الجهات المختلفة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين فيما يخص مهام المديرية وأجهزتها المنوطة بها المرتبطة بتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين ، وتقديم برامج تدريبية مجانية على المهن التى يتطلبها سوق العمل الداخلي والخارجي ، وأعمال التفتيش العمالي والسلامة والصحة المهنية وغيرها من الخدمات.

وقال الدكتور هشام عبد الله مدير مديرية العمل بالأقصر، إن ذلك يأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتفعيل دور المديريات وأجهزتها فى تقديم الخدمات للمواطنين ومنها توفير فرص عمل لائقة للشباب ، وأيضا فرص تدريبية مناسبة لاحتياجات سوق العمل وكذلك خلق بيئة عمل آمنة وتحقيق العلاقة المستقرة بين العمال وأصحاب العمل ومتابعة التشريعات وغيرها من الخدمات.

 وأضاف مدير المديرية أنه جرى خلال اللقاء استعراض جهود المديرية وأجهزتها فيما يخص بحث شكاوى وطلبات المواطنين ، كما وجه الإدارات المختلفة بالمديرية بسرعة الرد على طلبات المواطنين وحسن التعامل مع الجمهور طالب الخدمة ، مؤكداً استمرار المديرية فى القيام بالمهام المنوطة بها لخدمة المجتمع والشباب فى إطار الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية مصر 2030.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل الأقصر محافظة الأقصر رؤية مصر 2030 العمال وزير العمل حسن شحاتة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي

الوطن|متابعات
شاركت وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية في ملتقى “قادة التميّز” الذي نظمته مجموعة الجهود في إسطنبول، اليوم  وذلك بتوجيهات مباشرة من وزير العمل والتأهيل عبدالله أرحومة. تأتي هذه المشاركة في إطار الخطة التدريبية للوزارة، تماشياً مع إعلان الوزير لعام 2024 كعام التحول الرقمي.

حضر الملتقى عدد من مدراء الإدارات في ديوان الوزارة ومدراء مكاتب العمل والتأهيل من مختلف المناطق. وهدف الملتقى إلى مناقشة التحولات التي تواجه المؤسسات في ظل التقلبات الاقتصادية والتحول الرقمي، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف الدول.

ركزت فعاليات الملتقى على تبادل الأفكار والخبرات حول استراتيجيات تعزيز المرونة المؤسسية والقدرة على التكيف مع التغيرات السريعة في الأسواق. كما تم تسليط الضوء على أهمية الابتكار والتحول الرقمي في تحسين الأداء المؤسسي وتعزيز التنافسية. وتخلل الملتقى عرض نماذج وتجارب ناجحة توضح كيفية تحقيق التحول المؤسسي المستدام.

 

الوسوم#وزارة العمل والتأهيل إسطنبول التحول الرقمي الحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • إطلاق مبادرة يوم التوظيف المفتوح في جامعة طرابلس
  • وزارة العمل تتابع سير العمل وخدمة المواطنين في الدقهلية
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • صحة الأقصر: تنفيذ خطة متكاملة لنشر الوعى الصحي بين المواطنين
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها