كلمات مؤثرة نعت بها ابنة شقيقة جواهرجي بولاق ابو العلا - الخواجة حسني الخناجري - بعد ساعات من تعرضه لعملية سطو مسلح على محله بمنطقة بولاق أبو العلا ومقتله على يد الجناة، حيث سطرت منشورا مأساويا نعت فيه خالها الراحل - الخواجة حسني - قالت فيها «وجعتلي قلبي.. ربنا ينيح روحك ياحبيبي.. في أحضان القديسين ياخالو ياحبيبي».

زوج أمها السبب.. القصة الكاملة للتعدي على «لؤلؤ» الطالبية في الجيزة إصابة مستشار بهيئة قضايا الدولة في تصادم 3 سيارات أعلى محور الضبعة بدون خسائر بشرية.. إخماد حريق بمصنع أدوية في الجيزة ابنك عاكس بنتي.. نقاش يشرع في قتـ.ل سائق بالجيزة ابنة شقيقة جواهرجي بولاق: وجعتلي قلبي

سطرت ابنة شقيقة المجني عليه جواهرجي بولاق ابو العلا حسني الخناجري منشورا نعت فيه خالها وذلك بعد ساعات من مقتله داخل محله بمنطقة بولاق ابو العلا على يد ملثمين، حيث قالت «كنتوا خدوا كل حاجة وسيبوه حرام عليكم، ياحبيبي مش هتعيد عليا تاني في التليفون، مش هتقولي يامرمر ياحبيبتي تاني روحت في ذكرى تيتة تعيد معاها، إزاي ياحبيبي يقتلوا قلبك الطيب».

الخواجة حسني الخناجري

وقالت ابنة شقيقة جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري «كان خد كل حاجة وسابك لينا، قتل ضحكتك ياحبيبي وطعنك في قلبك الطيب وجعت قلوبنا وجع مش ممكن تشيله الايام»، مشيرة إلى «الصديقون يفرحون يبتهجون أمام الله.. انتقل إلى الأمجاد السماوية الخواجة حسني عدلي الخناجري، صلوا من أجل زوجته وأولاده ربنا يقويهم ويديلهم التعزية».

تحقيقات موسعة في مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا

فيما تجرى النيابة العامة في القاهرة تحقيقات موسعة في واقعة مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا في القاهرة - الخواجة حسني الخناجري - حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه وكذا التحفظ على آلات المراقبة لكشف هوية الجناة وأمرت بسرعة ضبطهم وإحضارهم.

الخواجة حسني الخناجري

شكلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات وأسباب مقتل جواهرجي بولاق - الخواجة حسني - حيث جرى فحص آلات المراقبة في محيط المحل وبمنطقة بولاق ابو العلا، مع الاستماع لأقوال شهود العيان وأهالي المنطقة للوقوف على هوية الجناة وسرعة ضبطهم.

البحث الجنائي يفحص ملابسات مقتل الخواجة حسني

كما أجرت فرق البحث الجنائي في حادث مقتل جواهرجي بولاق - حسني الخناجري - عمليات فحص موسعة لدائرة علاقات المجني عليه وكذا دوائر الخلافات، للوقوف على مدى وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين وكذا للتوقف على هوية الجناة وسرعة ضبطهم، حيث جرى تمشيط كاميرات المراقبة بمحيط محل المجوهرات المسطو عليه.

الخواجة حسني الخناجري

فيما انتقل فريقا من الأدلة الجنائية والنيابة العامة لمعاينة موقع الحادث ومناظرة جثمان المجني عليه، وتم إيداع الجثمان مشرحة زينهم حيث قررت النيابة تشريح الجثمان للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما تم رفع بصمات من المحل وكذا كافة الآثار للتوصل إلى خيط الجريمة، والوصول إلى مرتكبي حادث مقتل الجواهرجي الشهير.

منصات التواصل الإجتماعي تحولت في ساعات الصباح الأولى إلى منشورات تطلب الدعاء بالرحمة إلى المجني عليه الخواجة حسني - جواهرجي بولاق المجني عليه، حيث خرجت صفحات محلات الذهب والصاغة ناعية مقتل الخواجة حسني الخناجري في سطو مسلح على محله بالقاهرة مطالبة وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جواهرجي بولاق جواهرجي بولاق ابو العلا الخواجة حسني الخناجري الخواجة حسني منطقة بولاق ابو العلا بولاق ابو العلا بولاق أبو العلا المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

ضبط قضيتي تهريب وحيازة مواد مخدرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد المخدرة من ضبط (2) قضية. 

اقرأ أيضًا: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

ضبط 3016 مخالفة مرورية في 24 ساعة أمن المنافذ يضبط 3016 مخالفة مرورية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة مُدانٍ بالحبس مع الشغل لمدة 3 سنوات، وذلك بعد ثبوت تعديه بسلاح ابيض على فرد أمن في مركز شباب المعادي.

وتضمن الحُكم إلزامه بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم محمود.ب أنه في يوم 14 أغسطس 2023 بدائرة قسم البساتين شرع في إنهاء حياة المجني عليه صفوت حسين عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد. 

وقام المُتهم آثر خلاف بينه وبين المجني عليه بتسديد طعنتين بسلاح ابيض استقرتا بميسرة صدره فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطب والطب الشرعي المرفقين قاصداً إزهاق روجه، وقد خاب آثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو إسعاف المجني عليه ومداركة حالته بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات. 

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها ان الواقعة تتحصل في أنه في ليلة 14 أغسطس 2023 وحال تواجد المجني عليه صفوت حسين بكافيتيريا داخل مركز شباب المعادي في شارع الجزائر نشب خلاف بينه وبين المتهم محمود.ب.

ونشب الخلاف بسبب مواعيد عمل المركز، حيث يُغلق أبوابه في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل. 

وعلى إثر ذلك قام المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض نصل معدني. 

وثبت بتقرير الطب الشرعي أن المجني عليه تعرض لجرحين قطعيين بالصدر، وتسبب ذلك في فترة علاج زادت عن 21 يوماً.

مقالات مشابهة

  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • شهيد الشهامة في دار السلام.. دافع عن زوجته من التحرش فسقط قتيلا
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • تنفيذ 225 حكمًا قضائيًا متنوعًا خلال يوم
  • ضبط قضيتي تهريب وحيازة مواد مخدرة
  • ضبط 3016 مخالفة مرورية في 24 ساعة
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف
  • تواريخ مرتبطة بقضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة الطعن على الحكم
  • ضبط 258 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة لنظر طعون المتهمين