استأنف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في الدوري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري


وكان اللاعبون حصلوا على راحة أمس عقب العودة من الجزائر، عقب الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الثمانية للبطولة.

سوشيال ميديا سبورت.. مورينيو يطلب مشاركة ناصر منسي أمام الأهلي وراموس يفاجئ المدريدية صباح الكورة.. عقوبة قاسية على رونالدو وكولر يستقر على تشكيل الأهلي وجماهير اتحاد جدة تتغنى بأحمد حجازي


وبدأ لاعبو الفريق مران اليوم بخوض تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأمثل.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك مران الزمالك مران الزمالك اليوم دوري نايل

إقرأ أيضاً:

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري