أوضح رئيس بلدية أبحر الفرعية م. أيمن أحمد دمنهوري أن الفرق الميدانية واصلت تكثيف جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالنطاق، حيث تم خلال الفترة الماضية رفع أكثر من 290 طن من مخلفات البناء والهدم، بجانب إزالة 725 لكتابات المشوهة للجدران واللوحات الإعلانية المخالفة ومعالجة حاوية نفايات، وبين أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود أمانة جدة المستمرة في إزالة كافة المشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان والزوار.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفرق الميدانية تواصل تكثيف جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري - اليوم
فيما واصلت أمانة محافظة جدة جهودها في مكافحة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري على الطرق وداخل الأحياء، حيث نفذت بلدية أبحر الفرعية حملة واسعة بالنطاق شملت متابعة إزالة مظاهر التشوه البصري.

أخبار متعلقة وزير العدل ونظيره البيلاروسي يوقعان خارطة طريق للتعاون"البيئة" تطرح تعديلًا وزاريًا يُشرك البلديات في حصر "النفايات الزراعية"

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة الفرق الميدانية التشوه البصري مخلفات البناء التشوه البصری

إقرأ أيضاً:

بدعم من قاذفات.. السيطرة على حرائق للغابات قرب أثينا

أعلنت فرق الإطفاء اليونانية السيطرة على سلسلة حرائق الغابات التي اندلعت قرب العاصمة أثينا خلال اليومين الماضيين.
وأوضح المتحدث لفرق الإطفاء اليونانية فاتراكويانيس في تصريحات له أنه لم تعد هناك مناطق نشطة.احتواء الحرائقوأشار إلى تمكّن عناصر الإطفاء من احتواء الحرائق بدعم من قاذفات المياه والمروحيات، الذين كافحوا الحرائق في ظروف خطيرة جدًا.
أخبار متعلقة السلطات اليونانية تخمد حريقًا في شمال أثينا"أمامنا أوقات صعبة".. رئيس وزراء اليونان يحذر من موسم حرائق الغاباتاليونان تكافح حرائق غابات "بالعمد".. وحالة تأهب بسبب الحرارة المرتفعة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرائق الغابات - رويترز
وكانت قد اندلعت الحرائق في 58 غابة، بكيراتيا بشرق أثينا وستاماتا شمال العاصمة يوم الأحد الماضي.
جاء هذا في ظلّ جفاف ورياح قوية بلغت سرعتها 70 كيلو متراً, مما دعا السلطات المعنية إلى عملية تنظيم إجلاء للسكان، في الوقت الذي تعرضت له بعض المنازل لأضرار مادية كبيرة.

مقالات مشابهة

  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • «أمانة نجران» ترصد 394 مخالفة للمباني خلال شهر يونيو
  • التصالح في مخلفات البناء وحياة كريمة.. أبرز الملفات على طاولة وزيرة التنمية المحلية
  • “أمانة نجران” ترصد 394 مخالفة للمباني خلال شهر يونيو
  • حنان بلخي: الأزمة الصحية بلغت مستويات كارثية في غزة
  • أمانة الشرقية تناقش أعمال رصد التشوهات البصرية وتزيل مخلفات البناء
  • أمانة جدة ترصد 5,214 مخالفة مباني خلال الشهر الماضي
  • بدعم من قاذفات.. السيطرة على حرائق للغابات قرب أثينا
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسى