شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أيمن الرمادي من الهبوط مع أسوان إلى فرصة التتويج مع سيراميكا، 08 52 ص السبت 22 يوليو 2023 أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن الرمادي.. من الهبوط مع أسوان إلى فرصة التتويج مع سيراميكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن الرمادي.. من الهبوط مع أسوان إلى فرصة التتويج...

08:52 ص | السبت 22 يوليو 2023

أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا

يشهد ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة حاسمة تجمع الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره سيراميكا كليوباترا، محدد لها الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، بنهائي كأس الرابطة المحترفة في نسختها الثانية.

أيمن الرمادي في مواجهة قوية ضد ميمي عبد الرازق

ومن المقرر أن يشهد اللقاء مواجهة مثيرة من خارج الخطوط بين أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا وميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري، ويسعى كل طرف لقيادة فريقه للانتصار.

ومن المفارقات أن أيمن الرمادي، أنهى مسابقة الدوري الممتاز وهو يتولى تدريب أسوان، وهبط أبناء زهرة الجنوب بعد الخسارة من الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الأخيرة، وشاء القدر أن يتولى تدريب سيراميكا ويكون بعد أيام قليلة من هبوط فريقه السابق على موعد منتظر مع الوصول لمنصة التتويج، حال قيادة فريقه الجديد سيراميكا لحصد لقب كأس الرابطة.

أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا  

سيراميكا تفوق على المصري مرتين 

والتقى فريق المصري مع سيراميكا كليوباترا مرتين هذا الموسم بالجولتين الأولى والثامنة عشرة بمسابقة الدورى، وفاز سيراميكا مرتين بثلاثية نظيفة، إلا أن مباراة اليوم تبقى لها حسابات مختلفة وستكون خارج التوقعات. 

فريق المصري 

ورغم التفوق على المصري في مباراتين الدوري، إلا أن فريق سيراميكا كليوباترا يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني بعد أن حسم بقاءه بالدوري الممتاز في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، ثم رحل حلمي طولان عن القيادة الفنية للفريق بنهاية مباريات الفريق بمسابقة الدوري، وتولى أيمن الرمادي المهمة بدلاً منه وسيكون اختباره الأول مع الفريق حاسماً بمواجهة المصري بنهائي كأس الرابطة.

وهو ما يجعل المدير الفني الجديد لسيراميكا يعول على خبرات قائد الفريق محمد إبراهيم وصلاح محسن وميدو جابر في قيادة خط الهجوم، مع الاعتماد على قدرات حارسه المميز محمد بسام، حال حسم اللقاء عن طريق ركلات الترجيح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة فاركو اليوم  في مسابقة الدوري لا يستحق فريقه أن يفوز بها أو يخسرها.
وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لا نستحق الفوز في المباراة لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه أمام فاركو، ولم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريق منظم جداً".
وتابع جوميز: "لست سعيداً بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل، فالزمالك فريق كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم".
وأضاف المدير الفني: " التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب بدون مهاجم، ولكن سببه جماعي لأن المباراة بين 11 لاعباً أمام 11 لاعباً وإذا امتلك الزمالك 3 لاعبين لديهم دوافع لكانت الأمور ستختلف".
وتابع: " يجب أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين الأفضل للنادي".
وأضاف: "أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات".
وفيما يخص النقص العددي في مركز الظهير الأيسر قال :" تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف للمشاركة في هذا المركز، وعندما قمنا بتجربة عمر جابر ومحمد شحاتة على الأطراف في مباريات صعبة ظهرا بصور جيدة".
وتابع جوميز:" أفضل أن أمنح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأحترم نادي الزمالك للنهاية ولكني سأوضح الطريق الذي أريده، فأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سأعتمد عليه لأنني في النهاية أريد تحقيق الفوز، ويجب على جميع اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية المسابقة حتى لو لم نفز باللقب".

مقالات مشابهة

  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي