آخر تحديث: 27 فبراير 2024 - 1:33 م  بغداد/ شبكة أخبار العراق- قررت المحكمة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل البت بدعوى إلغاء جلسة انتخاب رئيس البرلمان إلى الأول من شهر نيسان لغرض التدقيق.وقال مصدر برلماني، إن “المحكمة الاتحادية أجلت البت بدعوى إلغاء جلسة انتخاب رئيس البرلمان إلى الأول من شهر نيسان”.وأضاف، أن “قرار التأجيل جاء لغرض التدقيق”.

وتشوب الكثير من الشكوك حول صحة جلسة انتخاب رئيس البرلمان والجلسات التي اعقبتها.اي بقاء محسن ولايتي المندلاوي رئيسا للبرلمان لغاية البت بالجلسة أعلاه من قبل المحكمة الاتحادية.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي

 يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات المقبله جلسه مهمه  يحدد فيها المكافأة التى سيحصل عليها لاعبو الفريق بمناسبة الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقى  بالإضافة إلى المكافأة النقديه الأخرى المقرره من ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى وجه الدعوه لجميع أفراد البعثه فى منزله للاحتفال بهم كما وجه الدعوه للمستشار ترك ال الشيخ رئيس الهيئه العامه للترفيه بالمملكه العربيه السعوديه لزيارة نادى الزمالك.

وغادر القاهرة اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • ضو: انتخاب رئيس للجمهورية بالرغم من الاعتداءات هو الموقف الوطني السليم
  • بطريرك الموارنة بلبنان يشدد على أهمية انتخاب رئيس ووقف الحرب
  • مارين لوبان أمام المحكمة بتهمة اختلاس أموال
  • القوات: لانتخاب رئيس للجمهورية وفاقًا للدستور
  • رئاسي ليبيا يشترط النصاب القانوني لاعتماد اتفاق المركزي.. هل ينجح البرلمان؟
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • برلماني: إلغاء الاشتراطات البنائية والتخطيطية يساهم في تشجيع منظومة العمران
  • متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس: نحتاج انتخاب رئيس بشكل عاجل
  • مصدر يكشف موقف القرى من قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة