فاز البريد المصري للعام الرابع على التوالي بجائزة اتحاد البريد العالمي "تعاونيات البريد السريع"؛ على تميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي، بعد تطبيق أعلى معايير الجودة والالتزام بمعايير الاستعلام والتسليم الدولية.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري: "إن فوز البريد المصري بهذه الجائزة للعام الرابع على التوالي يؤكد ريادة مصر في تقديم الخدمات البريدية"،  ويمثل تجسيدًا واضحًا للنجاح الذي حققه البريد المصري في تطبيق كافة المعايير الدولية على جميع الخدمات،

ووجه الشكر لجميع العاملين بالبريد المصري على جهودهم وتفانيهم في إنجاز العمل بالدقة المنشودة والجودة المطلوبة؛ من أجل رفع اسم مصر عاليًا بين الدول الأعضاء في الاتحاد البريدي العالمي.

وأوضح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن معايير الحصول على هذه الجائزة تعتمد على محددات رئيسية يتم رصدها بناءً على مؤشرات أداء عالية الدقة يتم قياسها من الاتحاد البريدي العالمي على جودة خدمة العملاء، إذ يتم قياسها بناءً على عدة محاور منها: الالتزام بمعايير التسليم الدولية، ودقة الرد على الشكاوى والاستعلامات الدولية، والامتثال للمعايير الدولية في تبادل البيانات؛ الأمر الذي تطلب جهدًا كبيرًا للوصول بخدمات البريد المصري إلى مستويات الجودة العالمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد البريد العالمي البريد المصري شريف فاروق البرید المصری

إقرأ أيضاً:

استئناف صرف المعاشات من ماكينات البريد المصري بعد توقفها 24 ساعة

استأنفت الهيئة القومية للبريد، اليوم، صرف المعاشات لكل المستحقين من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة، بعد أن توقفت لمدة 24 ساعة في جميع الخدمات المالية.

عودة خدمة صرف المعاشات مرة أخرى

أوضحت مصادر في الهيئة القومية للبريد المصري، أنه تم إيقاف جميع الخدمات المالية، أمس الجمعة، بسبب وجود تقفيل في السنة المالية، ولكن قبل قليل، تم عودة الخدمة مرة أخري.

سحب المعاشات بشكل طبيعي

أشارت مصادر في الهيئة، خلال تصريحات لـ«الوطن»، أنه حاليًا يُمكن لأصحاب المعاشات والمُستحقين السحب من حساب المعاشات بشكل طبيعي.

وكانت الهيئة أعلنت الأربعاء الماضي، تبكير موعد صرف المعاشات، لتكون قبل موعدها بـ4 أيام وذلك بسبب تقفيل السنة المالية، فضلًا عن أنه تم تبكير الصرف 5 أيام أيضًا في البنوك وبدأ الصرف من يوم الأربعاء الماضي الموافق 27 يونيو، بدلًا من الصرف يوم 1 يوليو بمناسبة ثورة 30 يونيو.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بصرف زيادة المعاشات لـ11 مليون مواطن، في مارس الماضي، بدلًا من يوليو، نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

مقالات مشابهة

  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • استئناف صرف المعاشات من ماكينات البريد المصري بعد توقفها 24 ساعة
  • في ذكرى بناء حائط الصواريخ 30 يونية 1970.. قوات الدفاع الجوي تحتفل بعيدها الرابع والخمسين
  • الروائي الليبي هشام مطر يفوز بجائزة أورويل للرواية السياسية
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • كاتب ليبي يفوز بجائزة عالمية للرواية السياسية
  • راديو 9090 يفوز بجائزة الـ"MEMA" لعام 2024 كأفضل إذاعة
  • "مثل قصص الحب"يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • "متل قصص الحب" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • مراعاة لأصحاب المعاشات.. تعرف على مكاتب بريد بالأقصر تعمل حتى التاسعة مساءاً