مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يتزايد الحماس بين عشاق الدراما العربية لاستقبال موسم جديد من المسلسلات المتميزة، وفي قلب هذه الحماسة، يبرز مسلسل “المداح” في جزئه الرابع كواحد من أكثر الأعمال المنتظرة، يأتي هذا الجزء ليكمل رحلة النجاح الكبيرة التي حققتها الأجزاء السابقة، معدًا جمهوره لتجربة مشاهدة فريدة مليئة بالتشويق والإثارة، يستعرض “المداح 4” مزيجًا مثيرًا من الأحداث التي تجمع بين الغموض والدراما، حيث تتكشف ألغاز جديدة تحتاج إلى حل، في إطار قصصي يحبس الأنفاس، ومع استمرار التشويق والإثارة، ينضم إلى العمل نخبة من أبرز نجوم الدراما العربية، الذين يعدون الجمهور بأداء استثنائي يرتقي بالتجربة الدرامية إلى مستويات جديدة من الإبداع والتميز.

المداح يعود بمغامراته في الجزء الرابع


يعود مسلسل “المداح” بجزئه الرابع حاملًا عنوان “أسطورة العودة”، مقدمًا فصلًا جديدًا يفوق كل التوقعات في سلسلة الدراما الناجحة، تتخذ أحداث الموسم الجديد منعطفًا مثيرًا، حيث يجد “صابر المداح”، الشخصية التي يجسدها حمادة هلال، نفسه وجهًا لوجه مع “قزح”، ملك الجن الذي يلعب دوره فتحي عبد الوهاب، في هذه المواجهة الملحمية، ترتفع مستويات التشويق والإثارة، مع إدخال شخصية جديدة، جن يحاول محاربة صابر وإرعابه، والتي يتقمصها الفنان محمد دياب.


تضمن القصة عودة الجنية “مليكة”، بدور سهر الصايغ، إضافة إلى طاقم العمل، مما يثري النسيج الدرامي للعمل بأبعاد جديدة من الصراع والمواجهات الغامضة، يتوقع أن يجذب “المداح 4” جمهورًا واسعًا، بفضل قصته الغنية بالأحداث الشيقة وتطوراتها الغير متوقعة، مما يجعله واحدًا من أبرز الأعمال المنتظرة في رمضان 2024.

طاقم النجوم في “المداح 4”


في إطار استعدادات رمضان 2024، يجمع مسلسل “المداح 4” بين مجموعة متميزة من النجوم في الدراما المصرية، حيث يتصدر العمل الفنان حمادة هلال بدور البطولة، متألقًا إلى جانب نخبة من الممثلين المعروفين بأدائهم القوي والمتفرد، يشارك في البطولة كل من هبة مجدي، خالد سرحان، وفتحي عبدالوهاب، الذي يجسد دور ملك الجن “قزح”، إضافة إلى سهر الصايغ وحنان سليمان، يكتمل الطاقم بمشاركة دنيا عبدالعزيز، مضيفين بذلك أبعادًا متعددة للعمل الدرامي، المسلسل من تأليف أمين جلال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المداح 4

إقرأ أيضاً:

طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟

قررت محكمة أردنية، حبس شخص وصديقه مدة عام بعد ادانتهما بتهمة الاحتيال على طبيب أردني.

وأعلن الطبيب أن الدجال قام بإدخاله غرفة في منزل في وادي السير بداخلها قماش أبيض وأخضر وعليه نجمة سداسية، والتقى بسيدة قال له إنها من ملوك الجن وتدعى عين وطلبت منه الزواج.

وأكد الطبيب أن "عين" طلبت مهرا بخور من "مسك الطهارة" والذي يبلغ ثمنه 25 ألف دينار، وهو وافق على عرض الزواج من ملكة الجن.

وتعرف الطبيب على الدجال الذي أدخله الغرفة بعد إشعال البخور وقراءة بعض الطلاسم، ليجد الطبيب سيدة تجلس على كرسي وترتدي ثوبا أبيضا وتضع تاجا على رأسها وتحمل صولجان ذهبي، أخبره الدجال أنها تدعى (عين) وهي ملكة من ملوك الجن، وعرضت الزواج على الطبيب، ووافق الأخير.


 وجاء في قرار المحكمة، أن الطبيب يمتلك عيادة خاصة في عمان، حضر إليه الدجال على اعتبار أنه مريض، وبعد عدة زيارات أخبر الدجال الطبيب أنه يعمل بالرقية الشرعية، فيما عرض الطبيب عليه قطعة أرض يريد بيعها، وعندما توجها لمعاينة قطعة الارض، انتهز الدجال الفرصة، وابلغ الطبيب ان هذه القطعة مليئة بالكنوز الذهبية، وانه يستطيع استخراجها شريطة أخذ نصف الكنوز.

واستأجر الدجال عدة شقق في مناطق متفرقة وطلب من الطبيب الحضور الى غرفة لتحشير الجان في كل شقة، وفي المرة الأولي حضر فيها إلى الغرفة شاهد رجلا مسنا فأبلغه الدجال أنه الرجل مسحور ويحتاج الى بخور لفك سحره، ودفع الطبيب ثمن البخور.

 وفي كل مره يدخل الطبيب الى غرفة، ويطلب بعدها الدجال منه مبالغ مالية ثمن شراء البخور، لدرجة انه في احدى المرات أبلغه أن الجان غاضب منه لأنه يريد بخور ثمنه 23 ألف دينار ولم يتم شراؤها، وفي إحدى المرات عثر الطبيب على صندوق بداخله تمثال من الذهب وابلغه أن شخصا من فلسطين سيحضر لشراء الصندوق بقيمة مليون دينار.


وتمكن الدجال بالاشتراك مع صديقه من الاحتيال على الطبيب بعد ان سحبا منه مبلغ 45 الف دينار ثمن بخور لتحضير الجن.

مقالات مشابهة

  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟
  • البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"
  • محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال مسيرة العمل لتحقيق رؤية مصر 2030
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • صابر الرباعي لـ«الوطن» : الشعب الفلسطينى يواجه معركة ظالمة (فيديو)