شنت مديرية تموين الشرقية حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة، بناءً على المعلومات الواردة إلى المديرية، والتي تفيد بقيام أحد التجار بناحية التلين منيا القمح بتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية الاستراتيجية داخل مخزن غير مرخص من الجهات المختصة.

ضبط كمية كبيرة من الزيوت والسمن النباتي 

وتوجهت الحملة التموينية برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالاشتراك مع طلعت الجوهري مدير تموين منيا القمح، إلى مقر المشكو في حقه بناحية قرية التلين منيا القمح، للتأكد من صحة ما جاء بالشكوى، وبالتفتيش داخل جراج سيارات بمنزل المشكو في حقه تم ضبط كمية كبيرة من الزيوت والسمن النباتي، والتي تقدر بحوالي 4 أطنان تقريبًا مختلفة الأوزان والأصناف بدون فواتير تدل على مصدره، واشتراها المواطن المخالف من إحدى الشركات المخصصة لإنتاج الزيوت بهدف تخزينها والمضاربة بها ف السوق السوداء بقصد التربح.

عرض المحضر على النيابة العامة

 وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها ونقلها بواسطة سيارات نقل خاصة إلى مخزن فرع شركة الجمله بمدينة منيا القمح وتم عمل المحضر اللازم برقم 4987 لسنة 2024 جنح منيا القمح ضد صاحب المخزن المدعو ه‍ ح ع أ لإدارته وتشغيله مخزن مواد غذائية بدون ترخيص من الجهات المختصة، وكذا لحيازته سلع غذائية غير مصحوبة بالمستندات الداله على مصدرها وجار عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعه هذا وجار المتابعة المستمرة لضبط الخارجين عن القانون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية زيت تموين سمن منيا القمح منیا القمح

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى حريق مخزن أدوية بالشرقية

أصيب 6 أشخاص بحالات اختناق، اليوم؛ إثر نشوب حريق بمخزن أدوية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم إسعاف باقي المصابين بمحيط موقع الحريق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمخزن أدوية بمدينة الزقازيق.

تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما أسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص بحالات اختناق، وتم نقل 3 منهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم إسعاف باقي المصابين بمحيط موقع الحريق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت التحريات حول الحادث وملابساته وكيفية اندلاع النيران وحجم الخسائر.


الاطفاء

 


الحريق

 


حريق مخزن أدوية بالشرقية

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • ضبط مواد بترولية خلال بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص فى حريق مخزن أدوية بالشرقية
  • ضبط 6 أطنان ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم
  • «الداخلية»: ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 40 ألف لتر سولار و4 أطنان سماد مدعمة بالبحيرة