شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن التعاون الخليجي هؤلاء مسؤولون عن استمرار الصراع في اليمن، عدن الغد خاص حمّل الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، جاسم محمد البديوي، جماعة الحوثي المدعومة من إيران مسؤولية استمرار الصراع في اليمن وعدم .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعاون الخليجي: هؤلاء مسؤولون عن استمرار الصراع في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعاون الخليجي: هؤلاء مسؤولون عن استمرار الصراع في...
(عدن الغد)خاص:

حمّل الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، جاسم محمد البديوي، جماعة الحوثي المدعومة من إيران مسؤولية استمرار الصراع في اليمن وعدم التوصل إلى حل للأزمة المستمرة منذ تسع سنوات.

 جاء ذلك خلال حديثه لبرنامج "لقاء اليوم" على قناة الجزيرة الفضائية، أمس الأول، الذي تطرق خلاله لعدة ملفات مختلفة، بينها التكامل الاقتصادي بين دول المجلس والأوضاع في السودان واليمن والعلاقات مع إيران وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

وقال البديوي، "المشكلة في اليمن واضحة وجلية وهو تعنت الحوثيين في الانخراط في العملية السياسية والتباحث مع المكونات الأخرى والدخول في حوار جدي للوصول إلى حلحلة المشكلة في اليمن".

وأبدى البديوي استعداد المجلس لمساعدة اليمنيين في حل الأزمة، إذا توفرت ماسماها "الرغبة الحقيقية لدى جميع الأطراف والجهوزية للدخول في عملية تفاوضية لإنهاء الصراع".

ويشهد اليمن حربا منذ تسع سنوات بين القوات الحكومية وبين جماعة الحوثي المدعومة من إيران، جراء انقلاب الحوثيين على السلطة في خريف 2014م وسيطرتهم على عدد من المحافظات اليمنية من بينها العاصمة صنعاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاون الخلیجی

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون الخليجي: ندين الجريمة الإسرائيلية الجديدة باستهدافها لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة

مجلس التعاون الخليجي: ندين الجريمة الإسرائيلية الجديدة باستهدافها لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة

مقالات مشابهة

  • أبو راس يحذر من اقتطاع أجزاء من اليمن في ظل الصراع الدائر
  • ملتقى العلوم الخليجي بصلالة يناقش 38 مشروعا ابتكاريا
  • مجلس التعاون الخليجي: استهداف النازحين في مدرسة "التابعين" بغزة جريمة حرب
  • البديوي يبحث مع بوريل آخر التحضيرات للقمة الخليجية - الأوروبية
  • التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي يؤكدان أهمية دعم جهود وقف العدوان الاحتلال
  • أمين عام “التعاون الخليجي” يدين بشدة استهداف الاحتلال مدرسة التابعين في غزة
  • البديوي يبحث مع "بوريل" تطورات غزة والقمة الخليجية - الأوروبية
  • أمين «مجلس التعاون»: استهداف قوات الاحتلال لمدرسة شرق غزة تعتبر جرائم حرب  
  • مجلس التعاون الخليجي: ندين الجريمة الإسرائيلية الجديدة باستهدافها لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة
  • أمين "التعاون الخليجي" يرحب بمضامين بيان قادة مصر وقطر وأمريكا لوقف الأزمة في غزة