شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لبناء منشأة لمعالجة الأقمار الصناعية أمازون ترصد 120 مليون دولار، أعلنت شركة أمازون عن خطة لاستثمار 120 مليون دولار لبناء منشأة لمعالجة الأقمار الصناعية في مركز كينيدي للفضاء التابع لوكالة الفضاء الأميركية ناسا، .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبناء منشأة لمعالجة الأقمار الصناعية.

. أمازون ترصد 120 مليون دولار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبناء منشأة لمعالجة الأقمار الصناعية.. أمازون ترصد...
أعلنت شركة "أمازون" عن خطة لاستثمار 120 مليون دولار لبناء منشأة لمعالجة الأقمار الصناعية في مركز كينيدي للفضاء التابع لوكالة الفضاء الأميركية ناسا، وذلك مع استعداد شركة التكنولوجيا العملاقة لإطلاق أول قمر صناعي لها من أجل مشروعها الطموح هذا الموسم بشبكة "مشروع كويبر" لنشر الإنترنت. وسينجز المشروع في منشأة الإطلاق والهبوط التاريخية، التي تم استخدامها في السابق لمهمات مكوك الفضاء التابع لناسا.

شبكة واسعة تتكون من 3236 قمرا صناعياوتقوم حاليا شركة "سبيس فوريدا"، ذراع التنمية الاقتصادية الفضائية في الولاية، بتأجير منشأة الإطلاق والهبوط وتشغيلها.

بدوره، أعرب فرانك ديبيلو، الرئيس التنفيذي لشركة "سبيس فلوريدا"، عن سعادته بأن تصبح "أمازون" أول مستأجر كبير لمنشأة الإطلاق والهبوط، ما يؤكد أهمية النظام البيئي الفضائي بأكمله في الولاية.

كما من المقرر أن يستهدف "مشروع كويبر" تأسيس شبكة واسعة تتكون من 3236 قمرا صناعيا في مدار منخفض من الأرض، لتوفير اتصال عالمي عالي السرعة بشبكة الإنترنت.(العربية)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تطالب أمازون بتوضيح أنظمة التوصية على منصتها

طالبت المفوضية الأوروبية شركة أمازون الأمريكية للتجارة الإلكترونية بتقديم مزيد من المعلومات حول شفافية أنظمة التوصية المستخدمة على منصتها. تعتمد هذه الأنظمة على الذكاء الاصطناعي لجمع البيانات من المستهلكين والتوصية بمنتجات إضافية. يأتي هذا الطلب في إطار قانون الخدمات الرقمية للاتحاد الأوروبي الذي يهدف إلى تعزيز الشفافية وحماية المستهلكين.

كما طلبت المفوضية من أمازون توضيح الخيارات المتاحة للمستخدمين لإلغاء خدمة إنشاء ملفات تعريف لأنظمة التوصية. أكدت أمازون أنها ستقوم بفحص الطلب وتتعاون بشكل وثيق مع المفوضية الأوروبية لتحقيق الأهداف المشتركة في خلق بيئة تسوق آمنة ويمكن التنبؤ بها وجديرة بالثقة.

وأشار متحدث باسم أمازون إلى أن الشركة تستثمر بكثافة في حماية العملاء من الجهات الفاعلة السيئة والمحتوى غير القانوني، مؤكداً التزام الشركة بالتعاون الكامل مع المفوضية. حددت المفوضية الأوروبية مهلة حتى 26 يوليو لتقديم المعلومات المطلوبة، وستقوم بعد ذلك بتحديد الخطوات التالية بناءً على الإجابات المقدمة.

في حال تقديم أمازون لمعلومات كاذبة أو غير كاملة أو مضللة، أو رفضت الإجابة على الأسئلة، يمكن للمفوضية الأوروبية فرض غرامات على الشركة. تسعى هذه الإجراءات إلى تعزيز الشفافية وضمان حماية المستهلكين في السوق الرقمية الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • شاهد ماذا كشفت الأقمار الصناعية عن السلاح الإيراني الجديد الذي سيصل للحوثيين قريبا بشهادة أمريكية؟
  • النزاهة ترصد تلاعباً بملف ترميم المدارس بنينوى وتضبط متهماً هدد موظفاً حكومياً
  • شركة صينية عملاقة تتجه لبناء مصنع للسيارات الكهربائية في تركيا بمليار دولار
  • أردوغان: فتحنا صفحة في إنتاج الأقمار الصناعية مع تركسات
  • إطلاق القمر الصناعي التركي تركسات A6 إلى الفضاء
  • الأقمار الصناعية تظهر دمارا واسعا بالمناطق الصناعية في الخرطوم
  • وزير الاستثمار يستقيل من شركة كونكريت فاشون جروب
  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • الأقمار الصناعية التركية في خدمة الإنسانية وقت الأزمات
  • المفوضية الأوروبية تطالب أمازون بتوضيح أنظمة التوصية على منصتها