أعلنت المؤسسة القطرية للإعلام أنها تخطط لإطلاق منصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والوثائقيات القطرية والخليجية والعربية، مشيرة إلى أن العمل على المنصة قد وصل إلى مراحله الأخيرة.

وكان فريق عمل من المؤسسة قد بدأ منذ أكثر من سنة العمل على تصميم هذه المنصة وإعداد محتواها ووضع سياستها التحريرية وقيمها الأخلاقية.

ويضم الفريق مختلف التخصصات الإعلامية والتقنية والإبداعية.

وقال سعادة الشيخ عبد العزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي: "إن المؤسسة تهدف إلى توظيف التكنولوجيا لتقديم محتوى متنوع يثري تجربة الترفيه لدى المشاهد القطري والعربي ويوفر المحتوى الدرامي والإخباري والوثائقي الذي يحقق الإشباعات الثقافية والمعرفية والنفسية التي يتطلع إليها هذا المشاهد".

وأضاف سعادته أن "المنصة ستكون آمنة للأسرة القطرية والعربية نظرا لمراعاتها للقيم العامة وتقاليد العائلة العربية المسلمة، وهو ما يجعلها منصة صديقة للبيئة الاجتماعية والثقافية العربية".

من جانبه قال السيد علي صالح السادة مدير تلفزيون قطر: "إن المنصة الجديدة ستتيح العرض الدائم للأعمال الدرامية والوثائقية والبرامج الثقافية والإخبارية التي ينتجها التلفزيون، وهذا ما يجعلها خيارا مثاليا لبقاء هذا المحتوى في متناول المشاهد القطري والعربي".

تهدف المنصة إلى تقديم تجربة تلفزيونية فريدة تمكن المشاهدين من الوصول إلى محتوى متنوع وممتع في أي وقـت ومن أي مكان، وتوفير تجربة مخصصة ومتكاملة تستجيب لاهتمامات وتفضيلات كل فرد. كما أن المنصة ستسهم في إبراز الأعمال التلفزيونية والإذاعية للمؤسسة القطرية للإعلام.

ويشمل المحتوى الذي تقدمه المنصة مسلسلات قطرية وخليجية ومسلسلات تاريخية وتراثية وبرامج تفاعلية ووثائقيات ومحتوى للأطفال، بالإضافة إلى البث المباشر للقنوات التلفزيونية والإذاعية العاملة تحت مظلة المؤسسة القطرية للإعلام.

وستكون المنصة متاحة للمشاهدين بجودة عالية مع دعم لتقنيات الفيديو الحديثة. ويدعم التطبيق الخاص بالمنصة مختلف الأجهزة اللوحية والتلفزيونية والهواتف المحمولة والحواسيب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: المؤسسة القطرية للإعلام القطریة للإعلام

إقرأ أيضاً:

سنستدرجكم أيها الأغبياء .. سرايا القدس تنصب كمينا وتدمر دبابتين إسرائيليتين في رفح

سرايا - بثت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد لكمين نصبته لقوات الاحتلال المتوغلة في رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس إن المشاهد التي نشرتها، اليوم الاثنين، هي لاستهداف وتدمير دبابتين إسرائيلتين بحي الشابورة في رفح بقذيفة آر بي جي وعبوة برميلية خلال كمين محكم أعدَّه مقاتلوها.

وعبر المشاهد قالت سرايا القدس تمكن مجاهدونا من إعداد كمين لاصطياد آليات الاحتلال المتوغلة في مخيم الشابورة، وجهز مقاتلونا عبوة برميلية شديدة الانفجار، وزرعوها في طريق مرور الآليات، وفجروها بإحدى الدبابات .

وأضافت استهدف المقاتلون الدبابة الأخرى بقذيفة آر بي جي لحظة تقدمها باتجاه الدبابة المدمرة بالعبوة البرميلية .

وقال أحد المقاتلين بينما كان يزرع العبوة البرميلية سنستدرجكم أيها الأغبياء من حيث لا تعلمون، وسنضربكم من كل جانب وفي كل مكان من حيث لا تتوقعون .

واستعرض مقاتلو سرايا القدس مخلفات من تفجير الآلية تضمنت ذخائر ومعدات أخرى.

وأرفقت الحركة مقطعًا مصورًا قصيرًا قالت إنه لاستهداف مروحية بصاروخ سام 18 شرق رفح خلال إجلائها القتلى والجرحى من كمين الشابورة.

وبيَّنت المشاهد لحظة انطلاق الصاروخ باتجاه المروحية أثناء تحليقها في سماء غزة.

وفي مشهد آخر، قصفت سرايا القدس بقذائف الهاون قوات الاحتلال في محور نتساريم جنوب غرب مدينة غزة.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في غزة، رغم مرور 262 يومًا من بداية العدوان على القطاع، برًّا وبحرًا وجوًّا.


مقالات مشابهة

  • إذا كنت مدمن مسلسلات تلفزيونية راجع الطبيب لهذا السبب
  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • أسباب الإدمان على مشاهدة المسلسلات التلفزيونية
  • عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة
  • ماهر منصور: خاصرة الدراما السورية الرخوة هي النص ونحن نكتب بالفطرة والمحاكاة
  • وزير العمل: غداً إطلاق منصة الغدير لخدمة ذوي الإعاقة بشكل رسمي
  • للعاملين في القطاع العام... إطلاق منصة حقوقية إلكترونية مجانية
  • في رابع تعاون بينهما.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"
  • سنستدرجكم أيها الأغبياء .. سرايا القدس تنصب كمينا وتدمر دبابتين إسرائيليتين في رفح
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك