السومرية نيوز – أمن

أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، اليوم الثلاثاء 27 شباط/فبراير 2024، القبض المتهم يبلغ من العمر 19 عاماً قام بعد استدراج ثلاث فتيات من خلال الانستغرام الى شقته في منطقة الشعلة.
القيادة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، انه بعد هروب ثلاث فتيات الى جهة مجهولة من ذويهن الاولى من مواليد 2008 (قاصر) والثانية من مواليد 2006 والثالثة من مواليد 2005 وورود بلاغ من ذويهن كلاً ضمن مكان سكنها، وجه قائد شرطة بغداد الكرخ بتشكيل فريق عمل متخصص برئاسة مدير قسم شرطة الشعلة وأمر نجدة الشعلة ووجه بضرورة تدقيق المعلومات وبالفعل تمكن فريق العمل من تحديد هوية المتهم الذي يبلغ من العمر 19 عام والذي أقدم على استدراج الفتيات الثلاثة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا (الانستغرام)".



وبعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة ومداهمة مكان تواجد المتهم وبالفعل تم القاء القبض عليه والعثور على الفتيات الثلاثة في شقته واصطحابهم جميعا الى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اصوليا وفق القانون، بحسب البيان.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

هل يجوز الطعن على قرار إخلاء سبيل أحمد فتوح؟.. خبير قانونى يوضح

أصدرت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد، قرارا بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه، في اتهامه بدهس مواطن.

وحول إخلاء سبيل المتهم بكفالة فى هذه القضية، قال الخبير القانونى محمد رشوان، إن المحكمة استخدمت إرادتها المطلقة، وسلطانها في إخلاء سبيل المتهم، ولا سلطان على المحكمة في قراراتها سواء إخلاء سبيل أو إيقاف تنفيذ عقوبة أو الحكم ضد المتهم أو تبرئته.

وأوضح: "قرار إخلاء سبيل المتهم هو سلطة جوازيه لقاضي الموضع ولا يجوز الطعن على القرار لأن المتهم أمام القاضي الطبيعى".

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح إخطارا من ضباط قسم شرطة العلمين بقيام المتهم "أحمد فتوح" لاعب كرة قدم محترف، قام بالاصطدام بالمجني عليه "السيد أحمد" أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة، وذلك كون المتهم متعاطيا مخدر الحشيش.

تبين من التحقيقات علي النحو المبين في أمر الإحالة من النيابة العامة، أن المتهم "أحمد فتوح" لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة، في يوم 8/11 /2024 بدائرة قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونيا علي النحو الثابت في التحقيقات.

وتبين أنه قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش، ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه "السيد أحمد" وتسبب خطأ في وفاة المجني عليه وكان ذلك ناشأ عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطي المواد المخدرة، بأن قاد السيارة الرقمية ( ا ف ج 9569) بالطريق الساحلي بحالة ينجم عنها الخطر، مما أدي إلي الاصطدام بالمجني عليه محدثا إصابته الواردة بـ تقرير الطب الشرعي التي أودت إلي الوفاة، وأن المتهم قاد سيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصي للسرعة المقررة، ولم يراع في مسلكه في الطريق يذل أقصي عناية والتزام والحذر والحيطة اللازمين معرضا حياة الآخرين للخطر، وبناء عليه فإن الأوراق تقيد جناية وجنحة ومخالفة مواد القانون.







مقالات مشابهة

  • حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج
  • لحظة القبض على المتهم في محاولة اغتيال “ترامب” (فيديو)
  • أحمد فتوح يغادر قسم شرطة مطروح بعد دفع الكفالة المقررة وتأجيل المحاكمة
  • بعد دفع الكفالة.. أحمد فتوح يغادر قسم شرطة مطروح
  • إطلاق سراح أحمد فتوح من قسم شرطة مطروح
  • هل يجوز الطعن على قرار إخلاء سبيل أحمد فتوح؟.. خبير قانونى يوضح
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين
  • تضخم الغدة الدرقية عند الفتيات في مرحلة البلوغ.. الأسباب والعلاج