متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة حلا شيحة عن اسم الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم”، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وشاركت حلا شيحا محبيها على “إنستغرام” الملصق الدعائي للمسلسل، الذي ظهرت عليه منفردة، وهي تجلس على كرسي، وتنظر إلى أعلى، وبجانب “سلحفاة” ومنضدة عليها كتاب وبجانبه” لمبة”، وعلقت قائلة: “مي إمبراطورية ميم رمضان 2024”.

واعتبرت النجمة حلا شيحة، أن مسلسل “إمبراطورية ميم” بمثابة بداية جديدة لها في عالم الدراما؛ حيث شاركت متابعيها في وقت سابق على صفحتها بـ”إنستغرام” صورة تجمعها بمخرج العمل محمد سلامة، وكتبت قائلة: “Fresh start with the amazing director بداية جديدة مع المخرج الرائع. إمبراطورية ميم”.

“إمبراطورية ميم”، مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وعرض للمرة الأولى بوصفه فيلماً سينمائياً عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة، وعدد كبير من نجوم الفن.

ويضم المسلسل عدداً من النجوم، وهم: خالد النبوي، هاجر السراج، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، وآخرون. والعمل من إخراج محمد سلامة.

وكان آخر أعمال حلا شيحة هو فيلم “مش أنا” بطولة النجم المصري تامر حسني، وعرض عام 2021، وشارك فيه كل من ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، محمد عبد الرحمن، صبري عبد المنعم، أحمد صادق، عصام السقا، وغيرهم.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

main 2024-02-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إمبراطوریة میم حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انضم الفنان إسلام ابراهيم، لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدأ تصوير مشاهده في العمل منذ أيام قليلة.

مسلسل “تيتا زوزو” مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

ويصور إسلام إبراهيم أيضا دوره في مسلسل "روح جدو" خلال الفترة الحالية، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ومكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا.

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”