sayidaty، شاهد الإعلان الرسمي لفيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان ونيللي كريم،طرحت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو ، بطولة محمد رمضان، بأول تعاون مع النجمة نيللي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد الإعلان الرسمي لفيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد الإعلان الرسمي لفيلم "ع الزيرو" بطولة محمد...

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، بأول تعاون مع النجمة نيللي كريم، الإعلان الرسمي للعمل، وأكد المخرج محمد العدل أن الفيلم سيعرض بداية من يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن باقة أفلام صيف 2023.

وظهر محمد رمضان في الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "ع الزيرو" بشخصية "دارجون"، الذي يعاني من العديد من الصعوبات في حياته، ومن أبرزها تعرض نجله لأزمة صحية، وظهرت نيللي كريم بشخصية سيدة لم تتمكن من الإنجاب، وتساعد رمضان بكل الطرق لتوفير نفقات إنقاذ ابنه من براثن المرض.

ويناقش الفيلم قضية مهمة؛ إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

أبطال فيلم "ع الزيرو"

وفيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد، وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

أسباب تأجيل عرض فيلم "ع الزيرو"

وكانت شركة العدل جروب قد كشفت في وقت سابق سبب تأجيل عرض فيلم "ع الزيرو" للفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، وخروجه من سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه: "نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج، وموسيقى تصويرية، ومكساج، وحرصاً من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احتراماً لتاريخها، ولنجوم الفيلم...".

وتابع البيان: "ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم إعلانه فيما بعد إن شاء الله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة محمد رمضان نیللی کریم ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

ظافر العابدين يكشف عن اسم مسلسله الجديد في رمضان 2025

يستعد النجوم في الفترة الحالية على الاستقرار على اسماء وأفكار المسلسلات الذي سيقدمونها في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025.

ظافر العابدين يكشف عن اسم مسلسله الجديد 

وقد كشف الفنان ظافر العابدين في تصريحات صحفية عن اسم مسلسله الجديد في رمضان 2025، وأيضًا أعماله القادمة في السينما حيث صرح قائلًا: "أشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل مصري جديد بعنوان سكة سلامة، بالإضافة إلى فيلم جديد آخر أخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الثالثة وسأبدأ تصويره قريبًا"

وكشف ظافر العابدين عن أعماله في السينما القادمة قائلًا: "أقدم فيلم جديد فلسطيني، وأنا سعيد وفخور جدًا لمشاركتي به، والتصوير كان كله في الأردن بمناطق مختلفة، والعمل يمثل تجربة مختلفة بالنسبة إلي".

وفي سياق متصل يستعد الفنان ظافر العابدين لتصوير فيلم جديد مع الفنانة منه شلبي وذلك خلال الشهر المقبل في الهند، حيث يحمل الفيلم اسم "كونداليني"، وهذا الفيلم مأخوذ عن رواية تجنب نفس الاسم للكاتبة ميرنا الهلباوي، والفيلم جاري التعاقد من باقي أبطاله وهو من إخراج محمد سلامة.

آخر أعمال الفنان ظافر العابدين

 

وكان اخر اعمال ظافر العابدين هو فيلم "إلى ابني" والفيلم من إخراجه، زمن بطولة ظافر العابدين، إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، وآدم زهر، والفيلم من تأليف صفاء المسعدي وظافر العابدين، إنتاج O3 Medya وDouble A Productions، ومن إخراج ظافر العابدين.

ومسلسل البحث عن علا2 والذي يدور في إطار اجتماعي لايت، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالم، من بطولة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

وايضا فيلم «أنف وثلاث عيون»، يضم في بطولته مجموعة من النجوم منهم: بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وصبا مبارك وسلمى أبوضيف، وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر ونبيل ماهر ونور محمود وسلوى محمد علي، العمل للسيناريست وائل حمدي، إخراج المخرج المصري أمير رمسيس.

وايضا مسلسل عروس بيروت، إخراج فكرت قاضي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه كل من كارمن بصيبص، تقلا شمعون، علاء الزغبي، مرام علي، جو طاهر، فيلم  العنكبوت، بطولة أحمد السقا تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من منى زكي، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، آسر ياسين وآخرين

مقالات مشابهة

  • هل تشارك نيللي كريم في فيلم «ولاد رزق 4»؟
  • نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • وحشتني جدًا يا سمسم.. ماندو العدل يحيي ذكرى وفاة عمه سامي العدل
  • ظافر العابدين يكشف عن اسم مسلسله الجديد في رمضان 2025
  • عودة للأكشن الملحمي في قلب روما.. انطلاق الإعلان التشويقي لفيلم GLADIATOR 2
  • نيللي كريم: اختيار أدواري حسب حالتي النفسية
  • نيللي كريم تكشف تفاصيل جديدة عن أحدث أعمالها "هابي بيرزداي"
  • عودة «الأكشن الملحمي» في الإعلان التشويقي لفيلم «GLADIATOR 2» (فيديو)
  • بعد الإعلان عن موعده.. التفاصيل الكاملة لفيلم إكس مراتي «فيديو»
  • رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)