ترفيه، هكذا ردت نانسي عجرم على اتهامها بالتطبيع و الخيانة،تاريخ النشر 22 تمّوز يوليو 2023 05 01 نانسي عجرمالبوابة خرجت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هكذا ردت نانسي عجرم على اتهامها بالتطبيع و الخيانة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هكذا ردت نانسي عجرم على اتهامها بالتطبيع و الخيانة
تاريخ النشر: 22 تمّوز / يوليو 2023 - 05:01 نانسي عجرم

البوابة-خرجت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها و ردت على ما طالها من انتقادات لاذعة وصفتها بالخائنة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها برفقة سيدة إسرائيلية في حفلها الأخير في قبرص. 

و عبر تغريدة نشرتها على (تويتر) قالت النجمة:(لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار)، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ (لبنانية عربية حتى الرمق الأخير)، ثم بعبارة (شكراً على الحب والدعم).

وبعد الحفل الي احيته النجمة في قبرص، تداول رواد مواقع التواصل صورة -نشرتها معجبة للفنانة اللبنانية على حسابها بموقع إنستغرام- مع تعليق (نانسي عجرم الأفضل على الإطلاق)، لتثير تلك الصورة الجدل بعد معرفة هوية المعجبة.

فبعد تتبع من قبل نشطاء، تبين أن المعجبة إسرائيلية تدعى يهوديت دوش، وفق ما نشرته على حساباتها بمواقع التواصل، وهو ما دفع مغردين للهجوم على المغنية اللبنانية واتهامها بالتطبيع و الخيانة.

كلمات دالة:نانسي عجرم

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"

شهد "تايمز سكوير" اشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية وضع بوستر ضخم لألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام فى مشهد يخطف قلوب محبيها من أبناء الجالية المصرية والعربية.


يأتى ذلك تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه البوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام على مستوى الوطن العربي ومتابعيها بمختلف دول العالم والذي يتربع وبقوة علي عرش البومات صيف 2024.

ونشرت الصفحة الرسمية لانغام عبر "انستجرام" تعليق يقول: صوت مصر فى نيويورك believearabia ... بوستر البوم "تيجي نسيب يضيئ اشهر ميدان في العالم Times square ".

واشار البوست إلى ان هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم فى العالم.

12 كليب لألبوم تيجي نسيب 

وكانت صوت مصر أنغام قد أطلقت مؤخرا  12 كليب ل ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.
وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

حرص الفنانان أنغام وتوو ليت على ممازحة الجمهور معًا عبر انستجرام، وذلك بعد تفوق الأخير على صوت مصر في قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية.

 نشر توو ليت خبر ظهور أغانيه وأغاني أنغام على قائمة أفضل 10 أغاني، ووجه للمطربة الرسالة "مش يلا بينا ولا ايه؟"، معبرًا عن رغبته في التعاون معها.

توو ليت 

وردت أنغام بعنوان احدى أحدث أغانيها، قائلة "هو انت مين؟"، في إشارة منها لرغبة المتابعين معرفة هوية المغني المقنع.

أنغام 

ثم رد توو ليت: "عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الاستوديو".

وتعاونت أنغام في ألبومها الجديد مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريي من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات ل تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا فى مشوار أنغام.

وأحيت النجمة أنغام مؤخراً، حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

افتتحت أنغام مهرجان موازين بحفل غنائي ضخم بالمملكة المغربية، وذلك بعد تصدرها  تريند إكس و مواقع التواصل الإجتماعي بالخليج.



وكانت النجمة أنغام أحيت حفلاً غنائيًا في دبى وقدمت خلاله باقة متميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها في الوطن العربى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

أنغام 

مقالات مشابهة

  • ”المولد النبوي” ذريعة جديدة.. الحوثيون يلفقون تهمة الخيانة لطالب في إب بعد وشاية من مديره!
  • "بحبك".. منى زكي تهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • إيران تردّ على اتهامها بالتدخل في الانتخابات الأمريكية
  • بعد اتهامها بالإساءة للعوضي ورمضان.. وفاء عامر تحسم الجدل
  • حكم قضائي غير مسبوق في روسيا.. السجن 15 عاماً لعالم صواريخ فرط صوتية بتهمة الخيانة العظمى
  • يارا تطل بالأسود المرصع (صور)
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • "رحلة إلى النكد".. حقيقة مشاركة سوزان نجم الدين فى رمضان