شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الإمارات ماذا نعلم عن الشيخ سعيد بن زايد بعد إعلان مروره بوعكة صحية ؟، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلن ديوان الرئاسة في الإمارات ، السبت، أن الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي يمر بوعكة صحية ، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات .

. ماذا نعلم عن الشيخ سعيد بن زايد بعد إعلان مروره "بوعكة صحية"؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات.. ماذا نعلم عن الشيخ سعيد بن زايد بعد إعلان...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن ديوان الرئاسة في الإمارات، السبت، أن الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي "يمر بوعكة صحية"، دون تقديم تفاصيل إضافية، وفيما يلي نستعرض لكم نبذة سريعة عنه وفقا لما نشره صحيفة الاتحاد الإماراتية الحكومية بتقرير سابق:

الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان من مواليد العين عام 1965، وهو الابن السادس للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (مؤسس الدولة)، وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والاقتصاد من جامعة الإمارات عام 1988.

عيّن الشيخ سعيد بعد تخرجه وكيلاً لدائرة التخطيط في أبوظبي وعضواً في المجلس التنفيذي. وشغل منصب رئيس دائرة الموانئ البحرية خلال لفترة من 1991 إلى 1996. وكان عضواً في مجلس أبوظبي للإنماء.

وكان الشيخ سعيد ممثلاً للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في الكثير من الزيارات الرسمية الدولية، وهو محب للرياضة عموماً ويهوى كرة القدم خصوصاً ومن أهم المؤسسين لهذه الرياضة في الدولة، إضافة إلى هواية القنص والسباحة.

وتولى الشيخ سعيد رئاسة اتحاد كرة القدم الإماراتي للفترة 2002-2003، كما أنه محب للفنون وعلى اطلاع واسع على التصاميم الهندسية والتطور العمراني في مختلف أنحاء العالم. ومساهم في مشاريع تنموية كبيرة في الدولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بوعکة صحیة آل نهیان

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد : “الإمارات معك يا لبنان” تجسد دور الدولة المتنامي في منح المساعدات

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بإطلاق حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني، تأتي في إطار مبادرات سموه الإنسانية المستمرة تجاه الأشقاء في لبنان، كما تأتي تجسيدا للدور المتنامي لدولة الإمارات في منح المساعدات الإنسانية والتنموية للدول الشقيقة والصديقة.

وقال سموه، إن حملة “الإمارات معك يا لبنان” من شأنها تعزيز مجالات الاستجابة الإنسانية تجاه المتأثرين من الأوضاع الراهنة في لبنان، من خلال توفير الاحتياجات الضرورية خاصة الطبية والغذائية والإيوائية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن الوضع الراهن في لبنان يحتاج لتضافر كافة الجهود، للحد من تداعياته الإنسانية على المتأثرين، والوقوف بجانبهم حتى تنجلي ظروفهم الراهنة.

وأضاف سموه : “تعودنا من شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، التجاوب الكبير مع مثل هذه الحملات، والتضامن مع إخوتهم في الإنسانية، لذلك كلنا ثقة في أن الحملة ستحقق أهدافها، في إحداث الأثر المطلوب في جهود الإغاثة الإنسانية، لصالح الأشقاء في لبنان”.

وقال سموه إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لن تدخر وسعا في تعزيز فعاليات الحملة، وتقديم كل ما من شأنه أن يسهم في الحد من وطأة المعاناة الإنسانية التي تشهدها الساحة اللبنانية.وام


مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد : “الإمارات معك يا لبنان” تجسد دور الدولة المتنامي في منح المساعدات
  • محمد بن راشد: زراعة الإمارات لمواصلة إرث زايد ووصيته
  • محمد بن زايد: الإمارات تقف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الراهنة
  • عبدالله آل حامد: تحية لمعلمنا الشيخ محمد بن زايد ولكل معلمي الإمارات
  • الرئيس ميقاتي اتصل برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشكره على وقوفه الدائم الى جانب لبنان
  • نهيان بن مبارك يحضر حفل سفارة مالطا بيومها الوطني
  • بحضور محمد بن زايد آل نهيان وعبد الفتاح السيسي.. القابضة ( ADQ ) تُعين «مُدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر
  • السيسي وبن زايد يشهدان إعلان مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات 35 مليار دولار
  • محمد بن زايد والسيسي يشهدان إعلان مخطط رأس الحكمة.. وهذا ما قاله رئيس الإمارات عن المشروع
  • محمد بن زايد والسيسي يشهدان إعلان مخطط مشروع «رأس الحكمة» باستثمارات 35 مليار دولار