أكدت الغرفة التجارية بمحافظة شمال سيناء، وصول كميات جديدة إضافية من المواد الغذائية المخفضة بأسواق ومعارض أهلًا رمضان بمدينة العريش.

وأضافت الغرفة التجارية في بيان، أن الكميات تشمل السكر والزيت والأرز والبقوليات بكامل أنواعها، بتخفيضات إضافية بعد وصول الكميات الجديدة.

ثبات الأسعار بمعرض أهلا رمضان بالعريش

وأشارت إلى أنه رغم زيادة المنافذ في أسواق مدينة العريش، وثبات الأسعار من اليوم الأول، إلا أن الزحام ما زال كبيرًا، من المتوقع أن يستمر طوال شهر رمضان المبارك.

بدورها أكدت مديرية التموين، أن عمليات البيع المخفض بمعارض وأسواق العريش، أجبرت التجار البيع بسعر السوق، والمعرض، لعدم وجود اقبال على غالبية المحال.

التفتيش على المعارض

وأشارت مديرية التموين، في بيان لها، إلى أنه يجري شن حملات بشكل يومي على المحال، لملاحقة التجار غير الملتزمين بالتسعيرة الأصلية، ومصادرة البضائع منتهية الصلاحية في بعض المواد الغذائية.

ومن جهة أخرى افتتحت جامعة العريش أمس، معرض أهلا رمضان خاص بالعاملين والموظفين بها.

وذكر بيان لجامعة العريش، ان هناك تخفيضات على جميع المنتجات تصل الى 20%، بالإضافة لأجود الأنواع في المواد الغذائية والأسماك، والدجاج، واللحوم، والخضروات والفاكهة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش اهلا رمضان مواد غذائية الغرفة التجارية المواد الغذائیة

إقرأ أيضاً:

مزاد "تمور العُلا".. فرصة للشباب والأطفال لاكتساب خبرة البيع والتسويق

يشهد موسم تمور العلا في أسبوعه الثالث، إقبالًا كبيرًا من الزوار الذين توافدوا من داخل المحافظة وخارجها لشراء أصناف التمور المتنوعة، والذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، بجوار ملعب الإسكان جنوب المحافظة.
وأتاح المزاد الفرصة للشباب والأطفال لتعلم طرق تسويق وبيع محاصيل التمور من خلال احتكاكهم بالمزارعين القدامى والمستثمرين المختصين في هذا المجال، ونظرًا لما تمتلكه العُلا من موقع جغرافي مميز، ومناخ ملائم، فقد اشتهرت بوفرة النخيل، التي تسهم بشكل كبير في الاقتصاد المحلي، وتوفير فرص عمل للسكان المحليين، إذ تحتضن أكثر من ثلاثة ملايين نخلة. ويهدف المزاد إلى إيجاد تنافسية لتمور العُلا في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.
أخبار متعلقة مزاد تمور العلا يفتح أبوابه أمام المستثمرين المحليين والدوليين«صرام تمور الأحساء».. تنظيم آلية البيع لجذب القوة الشرائية للمزاديستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء

مقالات مشابهة

  • سانت كلارا.. أهلا بكم في مدينة تشي غيفارا
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • كركوك تجمع أطناناً من المواد الغذائية والإغاثية ضمن حملة دعم لبنان
  • انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر
  • تعديلات جديدة لحماية صفقات البيع العقاري.. المادة 4 تحت المجهر
  • مزاد "تمور العُلا".. فرصة للشباب والأطفال لاكتساب خبرة البيع والتسويق
  • أكثر من 5 مليون جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين لحيازتهما كميات من المواد المخدرة
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بجازان
  • الأمور تحت السيطرة.. مخزون المواد الغذائية والحيوية يكفي السوق المحلية لأشهر
  • ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بـ 5 ملايين جنيه في مطروح والقليوبية