صدى البلد:
2024-09-30@11:56:07 GMT

ابنك عاكس بنتي.. نقاش يشرع في قت.ل سائق بالجيزة

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة شروع نقاش بقتل سائق بسبب مشاجرة بينهما في منطقة أبو النمرس، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليه.

تعبت من العيشة.. تفاصيل مأساوية ونهاية صادمة لـ سيدة الطالبية اتخصم له في الشغل.. لغز إنهاء عامل الحوامدية لحياته قرار عاجل من النيابة بحق المراكبي المتهم في غرق معدية منشأة القناطر الحصيلة 6.

. انتشال جثمانين جديدين من ضحايا غرق معدية منشاة القناطر إصابة سائق في مشاجرة مع نقاش بالجيزة

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات إصابة سائق بطعنة نافذة على يد نقاش جراء مشاجرة بينهما بسبب قيام نجل المجني عليه بمعاكسة ابنة المتهم في منطقة ابو النمرس جنوب الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة أبو النمرس تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفاد باستقبال سائق في العقد الخامس من العمر مصاب بطعنة نافذة إدعاء تعدي خلال مشاجرة، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، إصابة سائق بطعنة نافذة جراء تعدي نقاش عليه خلال مشاجرة بينهما بسبب معاكسة نجل المجني عليه لأبنة المتهم.

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة مباحث الجيزة، أن النقاش قام بمعاتبتة المجني عليه بسبب قيام ابنه بمعاكسة ابنته وتطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأول بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة مديرية امن الجيزة نقاش ابو النمرس سائق أمن الجیزة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية

شهدت قرية بقلوله التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، مقتل شاب في العقد الرابع من العمر، بطعنه نافذة، أثر خلاف بينه وبين أحد جيرانه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد، بورود بلاغ من المستشفى السنطة العام، باستقبال شاب يدعي ابراهيم عبد المعطي العتومي يبلغ من العمر 37 عامًا، مصاب بطعنه نافذة في الجانب الأيسر، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولي أن المتوفي، مقيم بقرية بقلوله، وأصيب بطعنة نافذة أدت إلى استئصال الكلي اليسار والطحال وجرح عميق فى الأمعاء الدقيقة ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مقالات مشابهة

  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق