صدى البلد:
2024-10-05@07:07:03 GMT

قرار جديد ضد المتهمة بفقء عين ممرضة شبرا العام

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

عاقبت محكمة الجنح المختصة المتهمة بالتعدي على ممرضة شبرا العام، بالحبس عاما في جنحة ضرب أقامتها المتهمة ضد ممرضة شبرا العام.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، قضت بالسجن 5 سنوات غيابيا للمتهمة بفقء عين “فقع”، وإحداث عاهة مستديمة لممرضة بمستشفى شبرا العام.

كانت المجني عليها وصلت إلى محكمة شمال العباسية لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء عليها داخل مستشفى شبرا العام، في القضية المعروفة بفقء عين ممرضة شبرا.

كانت جهات التحقيق بالقاهرة، قررت إحالة المتهمة بفقء عين ممرضة مستشفى شبرا العام للجنايات، إثر مشادة نشبت بينهما، ادعت فيها المجني عليها قيام المتهمة بالتعدي عليها بآلة حادة بعد منعها من اصطحاب طفل من داخل المستشفى لعدم كونها من الدرجة الأولى له.

وقالت المتهمة بفقء عين ممرضة مستشفى شبرا العام، إنها عندما منعتها الممرضة من الدخول إلى غرفة ابنة عمها المريضة دار بينها وبين الممرضة اشتباك بالأيدي، موضحة أنه أثناء الاشتباك جاءت ممرضة أخرى تعدت عليها بالضرب.

وواصلت: اتخانقنا مع بعض لما منعتني أدخل لبنت عمي، وجت ممرضة زميلتها ضربتني معاها، وقالوا لي تعالوا نراضيكم على بعض ودخلوني مكان مفهوش كاميرات وقفلوا عليا الباب وكان في ممرضات كتير ضربوني وأنا كان معايا تليفوني كنت بدافع بيه عن نفسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ممرضة ممرضة شبرا العام ممرضة مستشفى محكمة جنايات القاهرة محكمة الجنح بفقء عین ممرضة ممرضة شبرا شبرا العام

إقرأ أيضاً:

الصحة تدعم مستشفى منوف العام بجهاز أشعة مقطعية علامة كانون 160 مقطعا

أعلن محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، الانتهاء من استلام وتشغيل والتدريب على جهاز المقطعية علامة كانون 160 مقطعا بمستشفى منوف العام.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أن جهاز المقطعية 160 شريحة يمتلك عدة إمكانيات متقدمة منها: دقة تصوير عالية تمكنه من التقاط صور دقيقة جدًا للأعضاء والأنسجة مع سرعة الفحص والقدرة على إجراء الفحوصات بشكل أسرع، مما يقلل من وقت الانتظار للمرضى.

كما توجد به تقنيات مثل تحسين الإشعاع وتقليل الضوضاء لتحسين جودة الصور، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء صور ثلاثية الأبعاد للأعضاء، والقدرة على إجراء الفحوصات من زوايا متعددة لزيادة الدقة والقدرة على تحليل البيانات من خلال أدوات تحليل متقدمة تساعد في تقييم الصور بشكل أسرع.

يوفر الجهاز تشخيص دقيق يساعد في الكشف المبكر الأمراض مثل الأورام، والتهابات الرئة، ومشاكل القلب، وفحوصات سريعة مما يقلل من وقت الانتظار للحصول على النتائج، ويسمح بالتدخل الطبي السريع عند الحاجة.

ويعمل على تقليل مستوى الإشعاع المستعمل أثناء الفحص مقارنةً بالأجهزة القديمة، كما يمكن من خلاله إجراء فحوصات متعددة في جلسة واحدة، مما يوفر الوقت والجهد للمرضى.

تتيح تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد للأطباء رؤية أوضح للأعضاء، مما يسهل اتخاذ القرارات العلاجية، الذي يؤدي إلى راحة المرضى من خلال سرعة الإجراءات وتقليل الحاجة إلى الفحوصات المتكررة وهو ما يوفر على المرضى الكثير من الوقت.

جدير بالذكر، أن ذلك يأتي في إطار رؤية مديرية الصحة بالمنوفية، لتطوير خدمات علاجية جديدة مثل تفعيل القسطرة المخية جنبا إلى جنب مع خدمة القسطرة القلبية.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين وتحقق أعلى معايير الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • كلب ضال يعقر 7 أطفال بحي دار الرماد بالفيوم
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • نقل مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا للمستشفى العام.. صور
  • محافظ الغربية يبحث مع وزارة الري سُبل الاستفادة من الأصول المملوكة لها لإقامة مشروعات تنموية عليها
  • فرض حالة الطوارئ بالمستشفى.. إصابة 16 شخص بينهم أطفال في حادث انقلاب بالمنيا
  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية
  • «الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي
  • الرهبنة الكرملية بمصر تستقبل المهنئين بعيد القديسة تريزا الطفل يسوع
  • الصحة تدعم مستشفى منوف العام بجهاز أشعة مقطعية علامة كانون 160 مقطعا