كشف الإعلامي أحمد شوبير عن توقعاته بشأن حكم مباراة القمة عبر برنامجه المذاع مع شوبير خلال فيس بوك.

وقال شوبير إن الحكم محمد معروف هو الذي يدير المباراة بنسبة 60%، ولكن هناك تفاوض بينه وبين إبراهيم نور الدين بسبب ما أعلنه أن هذا الموسم الأخير له.

 

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عبر برنامج “يا مساء الأنوار” على  قناة “mbc”، أن هناك مكافأة إضافية خاصة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تقدر بـ150 ألف دولار للفريق الخاسر في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقر إقامته يوم 8 مارس 2024 على ملعب الأول بارك.

وكانت مكافآت نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، تنص على أن الفائز يحصل على 100 ألف دولار للمشاركة، و350 ألف دولار للفائز باللقب، قبل أن يزيد 500 ألف دولار جائزة مقدمة من موسم الرياض، بجانب مكافأة مقدمة من موسم الرياض تقدر بـ50 ألف دولار لأفضل لاعب في المباراة.

 

فيما يحصل الفريق الخاسر على مبلغ 100 ألف دولار مشاركة بجانب 150 ألف دولار إضافية؛ كونه وصيف البطل، و150 ألف دولار مكافأة خاصة من المستشار ترك آل الشيخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ألف دولار

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين

أدت الحكومة الجديدة 2024 اليوم الأربعاء 3 يوليو، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تتسلم عملها مباشرة تحت رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وبعد الانتهاء من أداء اليمين الدستورية، أفصح عدد من الوزراء عن التطورات المقرر العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين الحكومة الجديدة 2024.. أول تعليق من وزير العمل بعد حلف اليمين الدستورية 

وفي هذا السياق، قال الدكتور محمد جبران، وزير العمل، إن تحديات الوزارة الرئيسية تتمثل في إصلاح قانون العمل، مؤكدًا أن هدفه إحقاق التوازن بين أصحاب الأعمال والعمال، وتهيئة بيئة استثمارية ملائمة، مشددًّا على أهمية التنسيق بين الوزارات لتحقيق هذا الهدف، وأن العمالة تشكل أساس التنمية في مصر.

وأضاف جبران خلال لقاءه مع قناة "إكسترا نيوز"، بعد أداء اليمين الدستورية، أن الوزارة ستركز في الفترة المقبلة على تطوير وتدريب القوى العاملة، مع التركيز على استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي بشكل فعال لمواجهة التحديات العمالية الحديثة.

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد التشكيل الوزارى الجديد ٢٠٢٤.. من وزارة العدل إلى مدير مكتب الرئيس.. المهام الجديدة للمستشار عمر مروان رئيس قضايا الدولة يهنئ الحكومة الجديدة بمناسبة التشكيل الجديد

وأبرز أن الشباب في مصر يمثلون موردًا هامًا يجب استغلاله بشكل أفضل، وأن التعليم المناسب مع التدريب الجيد سيسهم في تحقيق الاستفادة القصوى من القوى العاملة المتاحة، وسيسهم في تحقيق التنمية المستدامة لصالح الشعب المصري.

من هم السادة نواب الوزراء في الحكومة الجديدة 

التعديلات الوزارية الجديدة، وننشر لكم أسماء نواب الوزراء الجدد في عدد من الوزارات بعد أن تم أختيار الوزراء ومن أبرز هذه الأسماء مايلي:-

كامل الوزير وزير للنقل ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء.الدكتور خالد عبد الغفار وزير للصحة ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء.أيمن بهاء الدين البصال نائبًا لوزير التربية والتعليم.ماجد عبدالحميد متولي نائبًا لوزير النقل.نهاد شاهين علي شاهين نائبًا لوزير النقل.وجدي شحات عبد الحكيم نائبًا لوزير النقل.صباح عبداللطيف مشالي نائبًا لوزير الكهرباء.منتصر مناع جاد الحق المدني نائبًا لوزير الطيران المدني.بكر محمد عبد الوهاب البيومي نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.ياسر سمير صبحي كامل نائبًا لوزير المالية.شريف فتحي الكيلاني نائبًا لوزير المالية.يمنى أسامة فريد البحار نائبًا لوزير السياحة.عبلة أحمد علي الألفي نائبًا لوزير الصحة.محمد محمود ناصر الطيب نائبًا لوزير الصحة.مارجريت صاروفيم يوسف نائبًا لوزير التضامن الاجتماعي.حسام الدين صالح عثمان نائبًا لوزير التعليم العالي.أحمد محمد ضاهر حسين نائبًا لوزير التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين
  • مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • زيزو يفجر مفاجأة بخصوص عرض تركي آل الشيخ ومفاوضات التجديد