صحيفة صدى:
2024-10-03@07:34:44 GMT

هتان النجار: الاتحاد من بعد الشتوية مختلف .. فيديو

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

هتان النجار: الاتحاد من بعد الشتوية مختلف .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الإعلامي الرياضي هتان النجار عن مستوى فريق الاتحاد بعد الانتقالات الشتوية ،لافتا إلى أن مدرب الفريق من يستحق الإشادة

وقال النجار:”الجو العام في الاتحاد اليوم مختلف كليا عما كان عليه الفريق سابقا ‏الاتحاد، وإن كان هناك شخص يستحق الإشادة فهو المدرب”

وأضاف”وجود قائد بقيمة أحمد حجازي كفيل أن يصنع في غرفة الملابس طاقة إيجابية تنعكس في أرضية الملعب”

هتان النجار
الاتحاد من بعد الشتوية مختلف، وإن كان هناك شخص يستحق الإشادة فهو المدرب، ووجود قائد بقيمة حجازي كفيل أن يصنع في غرفة الملابس طاقة إيجابية تنعكس في أرضية الملعب#برا_18 | #SSC pic.

twitter.com/54Id5eImYg

— SSC (@ssc_sports) February 26, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد حجازي الاتحاد حمدالله كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع.. دلالات إيجابية

فسر ابن سيرين حلم السقوط من مكان مرتفع بأنه انعكاس لقلق وخوف الرائي من الفشل في أمر هام، أو دلالة على انتقال وشيك إلى مرحلة جديدة في حياته. هذا الحلم، الذي يعتبر من الأحلام الشائعة، يحمل في طياته دلالات متنوعة نتعرف عليها خلال التقرير.

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع

كشفت تفسيرات ابن سيرين عن جوانب مختلفة لحلم السقوط من مكان مرتفع، فالسقوط إلى أسفل يدل على شعور الرائي بخيبة أمل وإحباط في تحقيق طموحاته. أما السقوط داخل المسجد فهو بشارة خير وتوبة من الذنوب. وعلى النقيض، فإن السقوط في مكان مجهول يشير إلى تحول إيجابي في الحياة. وأخيرًا، يرمز السقوط من السلم إلى الصعوبات والتحديات التي قد تواجه الشخص في طريقه لتحقيق أهدافه.

كما يوجد دلالات إيجابية لحلم النجاة من السقوط من مكان مرتفع فوفقًا لهذه التفسيرات، فإن هذا الحلم يبشر بتحسن ملحوظ في أوضاع الرائي، واستقرار في حياته، والتخلص من المشاكل والصعاب التي كانت تؤرقه، كما يشير الحلم إلى نهاية مرحلة مليئة بالتحديات والأحزان، وبداية جديدة مليئة بالأحداث السعيدة والتغيرات الإيجابية.

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع للعزباء

وأما عن حلم سقوط العزباء من مكان مرتفع فإنه يبشر بتغيرات إيجابية قادمة في حياة الفتاة، ويدل على تحسن أوضاعها كما يشير الحلم إلى اقتراب مرحلة جديدة مليئة بالسعادة، مثل الزواج أو الخطوبة، خاصة إذا نجت الفتاة من السقوط في الحلم

وأما عن حلم السقوط بالنسبة للمرأة المتزوجة والحامل فبالنسبة للمتزوجة، يشير حلم السقوط إلى وجود خلافات زوجية، إلا أن النجاة من السقوط يبشر بحل هذه الخلافات واستقرار الحياة الزوجية، أما الصعود من مكان منخفض إلى مرتفع فهو دلالة على الرزق الوفير، أما الحامل، فحلم السقوط قد يعكس قلقها من الولادة، إلا أنه يبشر في الوقت نفسه بولادة سهلة وميسرة.

مقالات مشابهة

  • ‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو
  • فارس الفزي: جمهور الاتحاد الأول على أرض الواقع .. فيديو
  • هزة أرضية تضرب القاهرة
  • تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع.. دلالات إيجابية
  • بيان من معهد الفلك بشأن هزة أرضية جنوب شرق القاهرة
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات
  • نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر
  • أيمن يونس: عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر..وكولر أهدي الزمالك السوبر
  • صالح الشهري يلمح بقرب عودة أحمد شراحيلي خلال أسبوعين.. فيديو