شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الطقس تدفق للسحب العالية والمتوسطة على معظم المحافظات، العُمانية قالت الأرصاد الجوية العمانية أن الطقس ، اليوم السبت ، سيكون غائم جزئيًّا إلى غائم على المناطق الساحلية لمحافظة ظفار والجبال المجاورة .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطقس : تدفق للسحب العالية والمتوسطة على معظم المحافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطقس: تدفق للسحب العالية والمتوسطة على معظم المحافظات

العُمانية- قالت الأرصاد الجوية العمانية أن الطقس ، اليوم السبت ، سيكون غائم جزئيًّا إلى غائم على المناطق الساحلية لمحافظة ظفار والجبال المجاورة لها مع تساقط الرذاذ المتقطع وفرص لهطول أمطار متفرقة على المناطق الجبلية والصحراوية للمحافظة. مع تدفق للسحب العالية والمتوسطة على معظم المحافظات مع فرص تشكل السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا مصحوبة برياح هابطة نشطة على أجزاء من جبال الحجر والمناطق المجاورة خلال فترة الظهيرة، مع فرص تكون السحب المنخفضة أو الضباب آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء من سواحل بحر عُمان وبحر العرب، و احتمال تصاعد الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية والمكشوفة. ودرجات الحرارة في ولاية السيب 35 / 31 وفي ولاية صلالة 27 / 25، وأعلى درجة حرارة متوقعة اليوم 46 درجة في فهود، وأدناها 16 درجة في جبل شمس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الطقس الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع طارئ للجنة الفنية العليا للأزمات بشأن آخر مستجدات تقلبات المناخ ومراقبة السدود ببلدية زليتن

ليبيا – اجتمع عميد بلدية زليتن مفتاح حمادي ورئيس لجنة الأزمات والطوارئ بالبلدية الدكتور مصطفى البحباح وعضو المجلس البلدي محمد العكاري ومندوبي ورؤساء والقطاعات بالبلدية مع رئيس اللجنة الوطنية للطوارئ ، الأمين العام للمجلس الأعلى للإدارة المحلية بوزارة الحكم المحلي “نصر المحتوت “.

حيث تم مناقشة تقلبات الطقس وتقييم الوضع الحالي وتأثيره على المناطق المتأثرة وآخر مستجدات أزمة ارتفاع منسوب المياه ومتابعة حركة المياه في السدود والأودية، وخاصة في المناطق المتضررة.

كما تم وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للبلدية مناقشة الاستعدادات اللازمة بالتعاون مع الطب الميداني ووضع خطة عمل للتعامل مع الأزمات المحتملة وتعزيز التنسيق بين الجهات المعنية ووضع استراتيجيات فعالة للتعامل مع الأزمات والتأكيد على أهمية الاستجابة السريعة لتقلبات الطقس والأحداث الطارئة.

وقد تم بعد الاجتماع زيادة الأودية والوقوف على أرض الواقع وإرسال تقارير لحكومة الوحدة الوطنية بشأن حال الأودية والسدود.

مقالات مشابهة

  • الخميس .. طقس معتدل الى لطيف 
  • ظاهرة جوية تضرب المحافظات خلال 72 ساعة مقبلة.. احذروا من حالة الطقس غدا
  • حالة الطقس في الأيام المقبلة.. إليكم تفاصيلها!
  • حالة الطقس في مصر اليوم: سحب كثيفة وأجواء معتدلة
  • طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة.. صحو ومعتدل يتحول إلى غائم والحرارة تبدأ بالانخفاض
  • الحر رجع تاني..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • مُنخفض جويّ مُتمركز فوق منطقة البلقان يُؤثّر على لبنان.. أمطار ورياح ناشطة وتدني بالحرارة
  • اجتماع طارئ للجنة الفنية العليا للأزمات بشأن آخر مستجدات تقلبات المناخ ومراقبة السدود ببلدية زليتن
  • الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحذيرات بعودة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرات صيفية أخيرة