شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النشرة الرياضية مفاوضات الأهلي وبن شرقي وصفقة جديدة للزمالك، 08 09 ص السبت 22 يوليو 2023 أشرف بن شرقي النشرة الرياضية، خدمة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النشرة الرياضية.. مفاوضات الأهلي وبن شرقي وصفقة جديدة للزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النشرة الرياضية.. مفاوضات الأهلي وبن شرقي وصفقة...

08:09 ص | السبت 22 يوليو 2023

أشرف بن شرقي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

سيف زاهر: ناديين مصريين يفاوضان أشرف بن شرقي أحدهما الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، تطورات مفاوضات الأهلي لضم النجم المغربي أشرف بن شرقي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، عقب رحيله عن صفوف فريق الجزيرة الإماراتي.

وقال زاهر في تصريحات خلال برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «مسؤول في الأهلي أوضح لي أنه لا يوجد مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي، وهو ليس في حساباتنا، لكن هذا الأمر معتاد من الفريق الأحمر، الذي يفضل السرية في التعامل مع صفقاته».

وأكمل: «تواصلنا مع رشيد شقيق أشرف بن شرقي، وهو وكيل أعماله أيضًا، وأكد أن هناك مفاوضات مع ناديين في مصر، أحدهما لم يذكر اسمه، بينما الآخر هو النادي الأهلي، ولكن لم يصل الأمر لاتفاق مادي حتى الآن».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

سيد مرعي: 3 صفقات تم تجميدهم من جانب إدارة الزمالك.. وعودة أحمد أيمن منصور

أكد وكيل اللاعبين سيد مرعي، أن هناك 3 لاعبين وقعوا للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، في سوق الانتقالات الصيفية، لكن المفاوضات تجمدت بسبب سوء تفاهم، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق الأبيض أخطرت المدافع أحمد أيمن منصور بعودته لصفوف الفريق .

وقال سيد مرعي، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «مضيت 3 لاعبين لنادي الزمالك، ولم يعلن عن الصفقات بسبب سوء تفاهم مع الإدارة أدى لتجميدها، ولكن مازالت الأولوية للفريق الأبيض».

وأكمل: «الزمالك أخطر أحمد أيمن منصور بالعودة بعد نهاية إعارته لفريق طلائع الجيش، وهناك أكثر من صفقة في حسابات القلعة البيضاء مثل أحمد ميهوب حارس غزل المحلة وفخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز السابق».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس إنبي يعلن موقفه من بيع محمد حمدي وأحمد نادر حواش إلى الأهلي: هدفنا احترافهما

تحدث أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، حول موقفه من بيع الثنائي ضم محمد حمدي وأحمد نادر حواش للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقها مع الفريق البترولي خلال الموسم الماضي.

وقال الشريعي في تصريحات تلفزيونية: «مهما كانت العروض مغرية، رغبتنا الول هي احتراف حواش ومحمد حمدي في أوروبا، ولن نوافق على رحيلهما لأي فريق مصري».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النشرة الریاضیة أشرف بن شرقی

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية

واصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم ثالث جولاته الافتتاحية الموسعة التي اشتملت علي افتتاح العديد من المنشآت الرياضية والفعاليات الرياضية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ويتم تنفيذها داخل نادي الطالبية بمحافظة الجيزة، حيث قاما بافتتاح ملعب لكرة القدم السباعي وملعبين للكرة الطائرة.

تفقد حمام السباحة المغطي 

كشفت وزارة الشباب والرياضة في بيان لها، إن الدكتور أشرف صبحي، قام ومرافقوه بتفقد حمام السباحة المغطي للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالإجراءات الخاصة بأمن وسلامة حمام السباحة المغطي.

أضافت أن  وزير الرياضة تابع فاعليات بطولة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية والتي يستضيفها نادي الطالبية، وحرص على مشاركة الاتحاد المصري للرياضة للجميع في المهرجان الترويجي الذي تنظمة الوزارة بالتعاون مع الاتحاد.

اختتم الدكتور أشرف صبحي ومحافظ الجيزة جولتهم الافتتاحية بحضور فاعليات بطولة الألعاب الإلكترونية.

وحرص الوزير والمحافظ علي مشاركة الشباب والأسر الأنشطة الشبابية والفاعليات الرياضية التي يستضيفها النادي.

وعبر صبحي عن سعادته بالأنشطة المتعددة والمتنوعة التي يقدمها نادي الطالبية لمرتاديه والتي شارك فيها الكثير من الشباب والأسرة المصرية حيث اشتملت الفاعليات التي تم تنظيمها اليوم علي أنشطة متنوعة استهدفت مختلف الأعمار السنية .

محافظ الجيزة: سعيد بافتتاح عدد من الملاعب الجديدة 

وعبر المهندس عادل النجار عن سعادته بأن تشهد أولى أنشطته كمحافظ للجيزة افتتاح عدد من الملاعب الجديدة وكذا رفع كفاءة عدد من المنشآت الرياضية بعدد من أحياء المحافظة.

وأكد المحافظ على سعى المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاتاحة كافة الانشطة والرياضات للشباب بكافة انحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء آخرى.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • الزمالك يصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل إلى إستاد القاهره للقاء الإسماعيلي
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك