قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة لها أكثر من 274 منفذا استهلاكيا فضلا عن مجموعة من المنافذ المتحركة من أجل الوصول لكل المناطق النائية، والتي تضم عددا كثيفا من السكان التي يصعب إقامة منافذ ثابتة بها.

وأضاف "القرش" في حواره لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، أن هناك العديد من المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التي تنتشر في الأسواق لتوفير السلع المختلفة، مثل منافذ وزارة التموين ومعارض «أهلا رمضان»، مشيرا إلى أن منافذ وزارة الزراعة تغطي كل أنحاء الجمهورية، وتتواجد في الميادين الرئيسية أو بجانب مديريات «الزراعة»، وبالتالي سهل الوصول إليها، وتكون معروفة وثابتة طوال العام.

وواصل: «إننا لا نبيع للمستهلك سلعة بديلة بسعر أقل من غيرها الموجودة بالسوق فقط، بل أيضا نوفر مكان لبيع سلع المنتجين أنفسهم، وذلك من خلال مبادرة «خير مزارعنا لأهلينا» التي أطلقتها وزارة الزراعة وجمعية الإصلاح الزراعية وجميعة تعزيز قدرات المزارعين، إذ تهدف إلى فتح فرصة للمنتج بعرض منتجاته بصورة عالية الجودة ومواصفات جيدة وسعر مناسب، وهذا الأمر يعد مصدر جيد لخدمة المنتج والمستهلك في آن واحد».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الزراعة المجمعات الاستهلاكية معارض أهلا رمضان وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

“الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أنها ستبدأ غدا السبت أعمال الصيانة في بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست تستمر إلى 12 أكتوبر الجاري ما يترتب عليه قطع التيار الكهربائي حسب المناطق والمواعيد المحددة في جدول الصيانة.

وذكرت الوزارة في حسابها الرسمي على منصة (إكس) أن أعمال الصيانة ستكون من الساعة الثامنة صباحا وتستمر أربع ساعات قابلة للزيادة أو النقصان حسب طبيعة وظروف العمل معربة عن الشكر للعملاء الكرام على تعاونهم أثناء فترة الانقطاع.

للاطلاع على جدول الصيانة عن طريق الرابط التالي لمعرفة تفاصيل القطع:

أعمال الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست من 5 اكتوبر الى 12 اكتوبرتنزيل المصدر كونا الوسومقطع الكهرباء وزارة الكهرباء

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة
  • أسعار الدواجن اليوم السبت 10-5-2024 في منافذ «الزراعة».. البلدي بـ99 جنيها
  • منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • منافذ وزارة الزراعة بالقاهرة والجيزة لبيع الدواجن والبيض بأسعار مخفضة
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة
  • رابط سريع للحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 - 2025 بالمحافظات
  • وزيرا التنمية المحلية والعمل يبحثان التعاون في تنفيذ أهداف مبادرة "بداية جديدة"
  • بعضها قادر على الوصول لأوروبا.. الصواريخ الإيرانية التي استهدفت إسرائيل