صحافة العرب:
2024-07-08@09:48:57 GMT

- من سيضحك أخيرًا .. مبابي أم باريس سان جيرمان ؟

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- من سيضحك أخيرًا .. مبابي أم باريس سان جيرمان ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن من سيضحك أخيرًا مبابي أم باريس سان جيرمان ؟، 8211; قرر باريس سان جيرمان استبعاد مبابي من جولته التحضيرية للموسم الجديد في اليابان ، وهو ما يعني أنه يرحب ببيعه .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من سيضحك أخيرًا .. مبابي أم باريس سان جيرمان ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من سيضحك أخيرًا .. مبابي أم باريس سان جيرمان ؟

– قرر باريس سان جيرمان استبعاد مبابي من جولته التحضيرية للموسم الجديد في اليابان ، وهو ما يعني أنه يرحب ببيعه في الصيف الحالي بدلًا عن رحيله المجاني بنهاية عقده بانتهاء الموسم القادم .

الريال جاهز لشراء مبابي لكن بشرط عدم المغالاة في قيمة الصفقة واللاعب جاهز بدوره للجلوس على دكة البدلاء أو حتى عدم المشاركة في المباريات طوال الموسم المقبل حال قرر النادي الباريسي ذلك للرحيل مجانًا بنهايته.

وهنا ستكون اللعبة على من سيستسلم أولًا بين مبابي وباريس لأن الموقف الذي أعلن عنه النجم الفرنسي يوضح أنه على أتم الاستعداد للانتظار حتى نهاية عقده ، وهو ما يعني أن باريس سيخرج خاسرًا بالعلامة الكاملة .

بالنهاية من يضحك أخيرًا سيضحك كثيرًا .. فمن سيفوز في تلك المعركة بين مبابي وباريس سان جيرمان ؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»

بعد حديثه عن ما وصفه “النتائج الكارثية” للانتخابات التشريعية الفرنسية، هاجمت زعيمة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، مارين لوبان، نجم كرة القدم، كيليان مبابي.

ورفضت لوبان خلال مقابلة مع شبكة “سي أن أن”، تصريحات “مبابي”، وقالت إنه “ليس ممثلا للمهاجرين”.

وقالت لوبان: “لقد سئم الفرنسيون من تلقي المحاضرات والنصائح حول كيفية التصويت”، مضيفة: “مبابي لا يمثل الفرنسيين من أصول مهاجرة، لأن هناك عددا كبيرا منهم يعيشون على الحد الأدنى للأجور، والذين لا يستطيعون تحمل تكاليف السكن أو التدفئة، مقارنة بأشخاص مثل السيد مبابي”.

هذا وكان قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، قال: “من الملح جدا” التصويت في الجولة الثانية بعد النتائج “الكارثية” للجولة الأولى”!.

وأضاف متحدثا من هامبورغ عشية لقاء فرنسا مع البرتغال في الدور ربع النهائي لكأس أوروبا المقامة في ألمانيا: “أعتقد أننا بحاجة أكثر من أي وقت مضى للخروج والتصويت، لا يمكننا أن نترك بلادنا في أيدي هؤلاء الناس”، مضيفا: “هناك حالة طوارئ، لا يمكننا ترك بلدنا في أيديهم، إنه أمر عاجل حقا، رأينا النتائج، إنها كارثية”.

هذا وكانت الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في فرنسا جرت في 30 يونيو الماضي، حيث تقدم حزب “التجمع الوطني” مع حلفائه من الحزب الجمهوري، وحصل على 33.15% من الأصوات، فيما حصل ائتلاف “الجبهة الشعبية الجديدة” اليساري على 27.99%، بينما احتل ائتلاف الرئيس إيمانويل ماكرون المرتبة الثالثة بنسبة 20.04%، ومن المقرر أن تجرى الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية الفرنسية يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • مدرب فرنسا يرد على منتقدي أداء مبابي في اليورو.. ماذا قال؟
  • صنعاء توجه تحذير أخير للرياض وتحدد أماكن في قلب العاصمة السعودية بنك أهداف مشروعة لقواتها المسلحة
  • نجم الأرجنتين السابق : نخوض الكوبا بتحدٍ كبير
  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • مبابي تحت “تهديد كبير” في قمة فرنسا والبرتغال
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • لولا دا سيلفا يحذر من خطر فوز اليمين المتطرف في فرنسا
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال