تطورات وكواليس جديدة في مقتل جواهرجي بولاق ابو العلا الخواجة حسني الخناجري، صاحب محلات حسني الخناجري وولده مايكل، والذي لقى مصرعه أثر هجوم مسلح من قبل ملثمين على محله بمنطقة بولاق ابو العلا في القاهرة، قاموا بإنهاء حياته وسرقوا محتويات المحل وفروا هاربين.

بـ 500 ألف جنيه.. مفاجأة لـ تجار الذهب في السوق السوداء.

. مفاجأة غير سعيدة لـ تجار الدولار مقتل جواهرجي شهير في سطو مسلح على محله في القاهرة حبيبة الشماع حافظت على شرفها.. وسائق أوبر: أنا معملتش حاجة  كواليس جديدة بمقتل جواهرجي بولاق ابو العلا

حيث تجرى النيابة العامة في القاهرة تحقيقات موسعة في واقعة مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا في القاهرة - الخواجة حسني الخناجري - حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه وكذا التحفظ على آلات المراقبة لكشف هوية الجناة وأمرت بسرعة ضبطهم وإحضارهم.

شكلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات وأسباب مقتل جواهرجي بولاق - الخواجة حسني - حيث جرى فحص آلات المراقبة في محيط المحل وبمنطقة بولاق ابو العلا، مع الاستماع لأقوال شهود العيان وأهالي المنطقة للوقوف على هوية الجناة وسرعة ضبطهم.

تحريات لكشف لغز مقتل جواهرجي بولاق ابو العلا

كما أجرت فرق البحث الجنائي في حادث مقتل جواهرجي بولاق - حسني الخناجري - عمليات فحص موسعة لدائرة علاقات المجني عليه وكذا دوائر الخلافات، للوقوف على مدى وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين وكذا للتوقف على هوية الجناة وسرعة ضبطهم، حيث جرى تمشيط كاميرات المراقبة بمحيط محل المجوهرات المسطو عليه.

فيما انتقل فريقا من الأدلة الجنائية والنيابة العامة لمعاينة موقع الحادث ومناظرة جثمان المجني عليه، وتم إيداع الجثمان مشرحة زينهم حيث قررت النيابة تشريح الجثمان للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما تم رفع بصمات من المحل وكذا كافة الآثار للتوصل إلى خيط الجريمة، والوصول إلى مرتكبي حادث مقتل الجواهرجي الشهير.

منصات التواصل الإجتماعي تحولت في ساعات الصباح الأولى إلى منشورات تطلب الدعاء بالرحمة إلى المجني عليه الخواجة حسني - جواهرجي بولاق المجني عليه، حيث خرجت صفحات محلات الذهب والصاغة ناعية مقتل الخواجة حسني الخناجري في سطو مسلح على محله بالقاهرة مطالبة وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جواهرجي جواهرجي بولاق ابو العلا منطقة بولاق ابو العلا صاحب محل هجوم مسلح الخواجة حسني الخناجري الخواجة حسنی المجنی علیه فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس سائق ميكروباص  قتل عامل، بعد معاكسة المجني عليه لزوجة المتهم في منطقة بولاق الدكرور.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع سائق ميكروباص  قتل عامل، بعد معاكسة المجني عليه لزوجة المتهم في منطقة بولاق الدكرور.

عاكس زوجته

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أن المجني عليه عاكس زوجة المتهم، مما دفع الأخير للتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض.
 

قتل عامل

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة تفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور.

 
بإجراء التحريات تبين أن سائق وراء ارتكاب الجريمة.
 

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتبين أن المجني عليه عاكس زوجة المتهم، مما دفع الأخير للتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي بولاق لـ28 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • السلطان أبو العلا.. حكاية أشهر جامع في القاهرة القديمة